نجوم تصدروا مشهد السوشيال ميديا في 2018
آخر تحديث GMT02:37:22
 العرب اليوم -

أبرزهم أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

نجوم تصدروا مشهد "السوشيال ميديا" في 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم تصدروا مشهد "السوشيال ميديا" في 2018

رانيا يوسف و أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى كامل وحلا شيحا
القاهرة - سارة رفعت

أثار عدد من نجوم الفن الجدل حولهم، وكانوا حديث السوشيال ميديا في عام 2018، و"العرب اليوم" يكشف عن هؤلاء النجوم وسبب إثارة الضجة والجدل حولهم. وعلى رأسهم، الفنانة رانيا يوسف، التي أثارت الجدل بالفستان التي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40، وهو ما أثار استياء وغضب الجمهور، وهاجمها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر للصحف العالمية التي كتبت عن أزمة فنانة مصرية قد تتعرض للحبس بسبب فستان.

ومن جهة أخرى، حاولت رانيا يوسف الدفاع عن نفسها في عدد من الحوارات التلفزيونية، التي أكدت فيها عدم قصدها الظهور بهذا الشكل، وقالت: "قماش بطانة الفستان مختلفة عن قماش الفستان ومع الحركة  اشتبكت البطانة ورفعت وأنها لم تعرف كيف تتصرف لأنها كانت وصلت أمام الكاميرات، الفستان مكنش كده  لكن مع الحركة ونوع القماش أصبح بالشكل الذي ظهر به". كما تصدر الفنان المصري أحمد الفيشاوي موقع التغريدات العالمي "تويتر"، بعد ظهوره برفقة زوجته ندى كامل في مهرجان الجونة بدورته الثانية.وقبل الفيشاوي، زوجته، بشكل مثير على السجادة الحمراء، وسط عدسات المصورين وكاميرات الفضائيات.

وصدمت الفنانة حلا شيحه، محبيها وجمهورها بقرار خلعها الحجاب، وعودتها للفن بعد اعتزال استمر 12 عاما.

وعلقت حلا شيحة عن ردود فعل الجمهور بعد خلعها الحجاب في برنامج "صاحبة السعادة"، قائلة: "اتخضيت من رد الفعل ومش محتاجة أشرح لحد حاجة تخصني".وتابعت "دي حاجة بيني وبين ربنا، ولما اتحجبت كنت سعيدة ومرتاحة وعايزة أقرب من ربنا بصورة معينة، ولما شِلت الحجاب لم أطلب من الناس خلع الحجاب".وأيضا كانت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن حديث السوشيال ميديا، بعد ارتدائها فستان من البلاستيك أثناء فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثانية وذلك للتوعية بأهمية البيئة.

كما ظهرت في ختام القاهرة السينمائي، بفستان مستعمل من وكالة البلح ويبلغ سعره 375 جنيها، مبررة ذلك بأنها تسعى لتكون صديقة البيئة وتشتري ما تستعمله فقط. كما لم تخلى السوشيال ميديا من الحديث حول علاقة الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب، حيث تصدر اسمها محركات البحث والتريندات.وذلك عندما نشرت الشربيني فيديو تحدي "كيكي" الذي قامت به ورقصها على مقطع من أغنية "شوقنا" للهضبة عمرو دياب، وأيضا عندما ظهرت مع دياب خلال حفله بمسرح جامعة مصر الدولية.

وقدم دياب "الشربيني" إلى الجمهور، قائلًا: "هي ممثلة جامدة أوي بس بتتكسف من المسرح، وعشان هي موجودة بس هغني برج الحوت". وأهدى دياب تلك الأغنية لـ "الشربيني" منذ فترة طويلة لمطابقتها لبرج مولدها، والتي يعبر فيها عن حبه لها.وانتشر اسم "حمو بيكا" على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد طرح أغنيته "ربنا الكون ميّسنا بميسه"، لتصبح هذه الجملة بمثابة "تريند".

ثم أعلن حمو بيكا عن إقامة حفل يشارك فيه المغني الشعبي "مجدي شطة"، ولكن خرج  الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد عدم ظهوره في حفلة حمو بيكا المقبلة، وأن جمهوره لن يذهب في أي مكان لحضور أي حفلة.

 ولم يقف الأمر عند ذلك، بل تدخل نقيب الموسيقيين برئاسة هاني شاكر لإلغاء حفله بالإسكندرية، وحررت الشئون القانونية ولجنة العمل التابعة لنقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية محضرًا رقم 13812 لسنة 2018 قسم الدخيلة، ضد مطرب المهرجانات الشعبية "حمو بيكا"، واتهمته بالغناء بدون الحصول على تراخيص وتلويث الذوق العام.

قد يهمك أيضاً :

"العرب اليوم" يكشف بالأرقام خريطة حفلات رأس السنة للعام الجديد

تعرّف على أبرز النجوم الشباب الذين لمعوا وحققوا النجاح في عام 2018

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم تصدروا مشهد السوشيال ميديا في 2018 نجوم تصدروا مشهد السوشيال ميديا في 2018



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:11 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

لبنى أحمد تكشف علامات وجود "الملائكة" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab