مليون دولار لتنفيذ أولى مراحل مركز الشجاعية التجاري
آخر تحديث GMT13:43:00
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

الأوقاف طرحت أربع قطع أراضي حيوية للاستثمار

مليون دولار لتنفيذ أولى مراحل مركز الشجاعية التجاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مليون دولار لتنفيذ أولى مراحل مركز الشجاعية التجاري

نائب مدير عام الاستثمار في الوزارة مازن النجار
غزة – العرب اليوم

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة، السبت، عن المخطط الفائز في المسابقة المعمارية لاستثمار قطعة أرض من خلال انشاء مبنى، الواقعة تقاطع شارع عمر المختار مع شارعي صلاح الدين والوحدة بمساحة 2300م.

وأوضح نائب مدير عام الاستثمار في الوزارة مازن النجار في بيان وصل نسخة عنه إن وزارته خصصت مبلغ مليون دولار لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بتكلفة 5 مليون دولار، مبينًا أن إعلان طرح مناقصة للتصميم وتنفيذ المبنى للمكاتب الهندسية سيكون خلال منتصف الأسبوع القادم.

وذكر أن المسابقة كانت علنية وتم نشرها في الصحف، وتقدّم للوزارة مشاركين من المهندسين والشركات الهندسية والمكاتب الاستشارية، لافتًا إلى أنه جرى تحكيم المخططات المقدمة من خلال لجنة مكونة من الوزارة والجامعة الإسلامية ونقابة المهندسين ووزارة الأشغال.

وعرض مخطط مبنى مركز الشجاعية التجاري المتفق عليه من اللجنة الاستثمارية وفق ما قدمه المتسابقين ويحتوي على "بدروم مخازن ومصاف للسيارات، الطابق الأرضي 40 محلًا تجاريًا، يتبعه سدة تضم 41 محلاً تجاريًا، ثم الطوابق الخمسة العلوية عبارة عن مكاتب إدارية للإيجار لصالح أطباء ومحامين بمساحة 100م".

وتطرق إلى أن مؤسسة تنمية أموال الوقف في الوزارة عرضت 4 قطع أراضي ذات حيوية وقيمة استثمارية قوية للجمهور وخصصت الفئة المستهدفة من رجال الأعمال والشركات الكبرى والمستثمرين ليشاركوا الوزارة.

وأعلن النجار عن رغبة وزارته في استقبال المستثمرين ورجال الأعمال لتقديم أفكارهم مكتوبة لاختيار أفضل وأرقى الأفكار والاطروحات التي تقدمت من خلال لجنة الاستثمار العليا وتطبيقها مع المتقدمين.

ولفت إلى أن الوزارة تشرف على 8804 دونمات موزعة على محافظات قطاع غزة، وأن أكثر العقارات والأراضي ذات الحيوية والاستراتيجية موجودة في محافظة غزة.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت بداية العام 2016 عن مؤسسة تنمية أموال الوقف بغرض "دراسة القطع القابلة للاستثمار وعمل دراسات لإقامة مشاريع حيوية انسجامًا مع سياستها المشجعة للمشاريع الاستثمارية" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون دولار لتنفيذ أولى مراحل مركز الشجاعية التجاري مليون دولار لتنفيذ أولى مراحل مركز الشجاعية التجاري



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab