وزارة العمل الاميركية تسجل ارتفاعاً في عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة
آخر تحديث GMT15:21:35
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع التركية تقول إنها ضربت أهدافا محددة بعد ضربات جوية قتلت جنودا في إدلب السورية العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو
أخر الأخبار

المركزي الأميركي لن يرفع أسعار الفائدة حتى منتصف العام المقبل

وزارة العمل الاميركية تسجل ارتفاعاً في عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة العمل الاميركية تسجل ارتفاعاً في عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة

المركزي الأميركي
واشنطن - سليم كرم

بدأ صانعو السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي (البنك المركزي) أثناء اجتماعهم الشهر الماضي، تمهيد الطريق لتراجع محتمل عن سياستهم الاستثنائية للتيسير النقدي، بمناقشة الأدوات التي يمكنهم استخدامها لتنفيذ تلك المهمة .وأظهر محضر الاجتماع الذي نشر أمس الخميس، أن خبراء مجلس الاحتياطي قدموا بضع مقاربات لرفع أسعار الفائدة قصيرة الأجل، لكن المناقشات لا تعدو أن تكون من قبيل "التخطيط الحصيف" وليست دلالة على أن رفع الفائدة سيحدث في وقت قريب .
واشار التقرير الى أن المناقشة حول موعد التخارج من سياسة التيسير النقدي والأدوات الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي أحدث إشارة إلى أن المركزي الأمريكي يستعد في نهاية المطاف للتخلي عن أسعار الفائدة القريبة من الصفر وعن مشتريات للسندات بتريليونات الدولارات .
ولا يتوقع معظم المستثمرين أن يرفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة حتى منتصف العام المقبل على أقرب تقدير، ولم يكن لمحضر الاجتماع تأثير يذكر لتغيير تلك التوقعات .
وإضافة إلى مناقشة استراتيجية التخارج فإن محضر الاجتماع يظهر اختلافاً بين المشاركين في اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية حول أرقام سوق العمل ومغزى بيانات التضخم وضغوط الأسعار .
ولفت الى عدداً من المسؤولين اعتبر أنه يوجد على الأرجح قدر من الضعف في سوق العمل أكبر، مما يشير إليه معدل البطالة في البلاد البالغ 3 .6 في المئة وأشاروا إلى تباطؤ مكاسب الأجور كدليل يدعم ذلك الرأي .
وأفاد بعض المشاركين بوجود توازن في أسواق العمل في مناطقهم وأن بعض القطاعات تبلغ عن نقص في العمال .
وأعلنت وزارة العمل الأميركية أمس، أن عدد المتقدمين الجدد للحصول على طلبات إعانة بطالة قد ارتفع في الأسبوع الماضي، بعد انخفاضه في الأسبوع السابق لأدنى مستوى في سبع سنوات . وأظهرت البيانات ارتفاع عدد الطلبات الجديدة بمقدار 28 ألفاً إلى 326 ألفاً في الأسبوع المنتهي في السابع عشر من مايو/أيار، لتخالف التوقعات التي أشارت لوصولها إلى 310 آلاف .
كما تم تعديل بيانات الأسبوع السابق بالرفع من القراءة الأولية عند 297 ألفاً إلى 298 ألف طلب . وانخفض متوسط الطلبات خلال الأسابيع الأربعة الماضية وهو المعيار الأكثر دقة لمتابعة التطورات في سوق العمل بمقدار ألف طلب إلى 322 ألفاً في الأسبوع الماضي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة العمل الاميركية تسجل ارتفاعاً في عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة وزارة العمل الاميركية تسجل ارتفاعاً في عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab