راشد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 في قاعة الشيخ خليفة
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

حمل عنوان "الابتكار هو طريقنا لبناء تاريخ الإمارات المجيد"

راشد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 في قاعة الشيخ خليفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راشد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 في قاعة الشيخ خليفة

الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي
أبوظبي - سعيد المهيري

افتتح رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015، الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة تحت شعار "الابتكار هو طريقنا لبناء تاريخ الإمارات المجيد" خلال الفترة من 12 إلى 14 أيار/ مايو في قاعة الشيخ خليفة.

وإطلع الشيخ الدكتور راشد الشرقي، خلال جولته في أرجاء المعرض على الجهات المشاركة في المعرض، والتي تمثل 120 جهة من مؤسسات القطاع الحكومي، والخاص، والعسكري، وغيرها، واستمع إلى شرح من القائمين على المعرض عن طبيعة المشاركات فيه، وعدد فرص العمل التي توفرها نسب التوظيف المحتملة كما تعرف من العارضين على سير العمل في مؤسساتهم، وآليات التوظيف، وفرص العمل التي يوفرونها خلال أيام المعرض، وتفضل بقبول عدد من الدروع التكريمية من الجهات المشاركة.

وأثنى الشيخ الدكتور راشد الشرقي، خلال حديثه مع العارضين على تنوع المؤسسات وجهات العمل الموجودة في المعرض، مُشيدًا بالنمو الذي يشهده المعرض عامًا بعد عام، مُثمنًا الإقبال الكبير الذي يشهده المعرض منذ الساعة الأولى لافتتاحه، بما يعكس ثقافة العمل التي باتت صفة للإماراتيين، ورغبتهم في أخذ دورهم في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة اليوم، لاسيما مع احتلالها المراكز الأولى على مستوى العالم في كثير من المجالات، وتحولها إلى مركز أعمال عالمي، ونقطة جذب لمختلف النشاطات والاستثمارات.

ويلبي معرض "الفجيرة للتوظيف 2015" احتياجات التوظيف والتوطين فيها، ويوفر فرص عمل حقيقية للباحثين عن العمل، توافق متطلبات سوق العمل الوظيفي، وتدعم نسبة التوطين حيث يوفر المعرض هذا العام 500 وظيفة متنوعة بين هذه القطاعات المختلفة، إضافة إلى ما توفره القوات المسلحة من فرص عمل لعدد غير محدود من الوظائف.

وفي هذا السياق، أكد مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض محمد الزيودي، أنّ عدد طالبي الوظائف وصل إلى 2457 باحثًا عن عمل حتى نهاية عام 2014، بلغت نسبة الإناث منهم ما يزيد عن 92 في المائة، فيما كانت نسبة التوظيف في حكومة الفجيره 77 في المائة.

ويشهد معرض الفجيرة للتوظيف هذا العام، مبادرات جديدة تطرح لأول مرة فيما يتعلق بآليات القبول والتوظيف تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي بحيث يتم القبول والتوظيف خلال 55 دقيقة، كما سيتم استخراج شهادات حسن السيرة والسلوك، وشهادة الفحص الطبي، والمقابلات الشخصية 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 في قاعة الشيخ خليفة راشد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 في قاعة الشيخ خليفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab