أسواق المال تحقق أرباحًا محدودة وتترقب القرار الخاص برفع أسعار الفائدة
آخر تحديث GMT15:30:25
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي يعلن الخميس نتائج اجتماعاته

أسواق المال تحقق أرباحًا محدودة وتترقب القرار الخاص برفع أسعار الفائدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسواق المال تحقق أرباحًا محدودة وتترقب القرار الخاص برفع أسعار الفائدة

أسواق المال العالمية
واشنطن - العرب اليوم

دخلت أسواق المال العالمية أمس الثلاثاء مرحلة ترقب لخروج مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي بإعلان غدًا الخميس عقب الاجتماعات التي ستعقد على مدار يومين، والتي سيتحدد خلالها القرار في شأن رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2006.

ويُستبعد على نطاق واسع اتخاذ المصرف المركزي الأميركي قرارًا في ضوء الضغوط التي ستفرضها الخطوة على أسواق العالم، خصوصًا المتعثرة كما في منطقة اليورو والناشئة كما في الصين والبرازيل، لكن القرار ما زال عرضة لتكهنات.

وارتفعت الأسهم الأوروبية مع ترقب المستثمرين نتائج اجتماع لجنة السياسات النقدية في مجلس الاحتياط الفيدرالي الأميركي في شأن أسعار الفائدة، وارتفع مؤشر "يوروفرست 300" للأسهم الأوروبية 0.3 في المائة بعدما هبط 0.5 في المائة عند الإغلاق في الجلسة السابقة، وصعد مؤشر "فايننشال تايمز 100" البريطاني 0.1 في المائة كما ارتفع مؤشر "داكس" الألماني 0.3 في المائة و"كاك 40" الفرنسي 0.3 في المائة.

وارتفع مؤشر "نيكاي" القياسي للأسهم اليابانية بعدما اختتم "بنك اليابان المركزي" اجتماعًا استمر يومين من دون أي قرارات مفاجئة، بينما ارتفعت أسهم شركات الأغذية إثر تقارير عن عملية اندماج بين اثنتين من كبرى شركات تصنيع اللحوم، وأغلق مؤشر "نيكاي" على 18026.48 نقطة بارتفاع 0.3 في المائة.

وأحجم "بنك اليابان" عن التوسع في برنامج الحفز الاقتصادي بينما أبقى على خياراته السياسية المحدودة تحسبًا لمزيد من التقلبات في الأسواق العالمية نتيجة الزيادة المتوقعة في أسعار الفائدة الأميركية، وتراجع مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقًا 0.01 في المائة ليغلق عند 1462.24 نقطة في حين هبط مؤشر "جيه بي اكس - نيكاي 400" بنسبة 0.04 في المائة إلى 13109.25 نقطة.

وأغلقت الأسهم الأميركية أول من أمس على انخفاض مع عزوف كثر من المستثمرين عن القيام برهانات كبيرة قبيل اجتماع لجنة السياسة النقدية في مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي هذا الأسبوع وتخوف آخرين من بيانات صينية ضعيفة.

وانخفض مؤشر "داو جونز الصناعي" 62.13 نقطة تعادل 0.38 في المائة ليغلق عند 16370.96 نقطة، وتراجع مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بمقدار 8.05 نقطة أو 0.41 في المائة إلى 1953 نقطة، ونزل مؤشر "ناسداك المجمع" 16.58 نقطة توازي 0.34 في المائة لينهي اليوم عند 4805.76 نقطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسواق المال تحقق أرباحًا محدودة وتترقب القرار الخاص برفع أسعار الفائدة أسواق المال تحقق أرباحًا محدودة وتترقب القرار الخاص برفع أسعار الفائدة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab