الإتحاد العربي يجتمع في جدة لتحديد مصير الكأس بعد إنسحاب الشركة الراعية
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

فيما سيتم تزكية الأمير نواف بن فيصل رئيسًا

الإتحاد العربي يجتمع في جدة لتحديد مصير الكأس بعد إنسحاب الشركة الراعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإتحاد العربي يجتمع في جدة لتحديد مصير الكأس بعد إنسحاب الشركة الراعية

الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز
جدة ـ عبد الوهاب الكبيسي

ينتظر أن تكشف اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي لكرة القدم النقاب عن مصير بطولة كأس الاتحاد العربي المقبلة في اجتماعاتها المقرر انعقادها في مدينة جدة السعودية خلال الأحد والإثنين المقبلين بعد انسحاب الشركة الراعية للبطولة أخيرًا ومواصلة إصرار الأندية الإماراتية والقطرية على عدم المشاركة في بطولات الاتحاد العربي. ومن المقرر أن تناقش الاجتماعات أيضا ملف ترشيح رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة لمدة أربع سنوات مقبلة وتشير كل التوقعات إلى أن الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز هو أقوى الأسماء التي حصلت أخيرًا على أصوات ورغبة أعضاء الاتحاد وسيتم تزكيته على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية الحادي والخمسين والاجتماع العادي التاسع عشر للجمعية العمومية.
بينما يتنافس على المقاعد الثمانية الباقية في اللجنة التنفيذية كل من الدكتور صلاح الدين عبد الله صبره (الأردن) وغانم أحمد غانم (الإمارات) وناجح حمود حريب (العراق) ومبارك المعصب (الكويت) ومحمود الربعة (لبنان) والشيخ أحمد العيسى (اليمن) من قارة آسيا ومحمد روراوة (الجزائر) والدكتور على الجري (تونس) والدكتور معتصم جعفر (السودان) وهاني أبو ريدة (مصر) وعلى الفاسي الفهري (المغرب) من أفريقيا.
ويستمر اللواء جبريل الرجوب عضوًا في اللجنة التنفيذية ممثلا دائما لفلسطين، وتقوم اللجنة بانتخاب العنصر النسائي وستعد جدول أعمال الجمعية العمومية التي ستجرى فيها الانتخابات والتي تناقش كذلك البحث عن بديل للشركة الراعية.
وتعد قضية انسحاب الشركة الراعية لمسابقات الاتحاد بعد عام واحد على الشراكة بين الطرفين، هي القضية الرئيسة للاجتماعات المرتقبة، إذ سيؤدي انسحاب الشركة لتعطيل مسابقات الاتحاد للموسم المقبل وأولها بطولة الكأس التي ترشحت لها فرق العربي والرمثا من الأردن والحد البحريني والاتفاق السعودية والعربي الكويتي وشباب الخليل وشباب بلاطة من فلسطين والأفريقي والمنستيري من تونس واتحاد العاصمة (حامل اللقب) ومولودية الجزائر من الجزائر والمريخ والهلال من السودان والنصر الليبي والحرس الجمهوري من جيبوتي والوداد والمغرب التطواني من المغرب.
وألغت الأمانة العامة للاتحاد العربي الإجراء التنفيذي لعقد ورشة عمل خاصة ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية ومراسم إجراء القرعة والتي كان مقررا عقدها 14 تموز/يوليو لتخلي الشركة الممولة عن مسؤوليتها تجاه البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد العربي يجتمع في جدة لتحديد مصير الكأس بعد إنسحاب الشركة الراعية الإتحاد العربي يجتمع في جدة لتحديد مصير الكأس بعد إنسحاب الشركة الراعية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab