فرايبورج يعرق مسيرة انتصارات بايرن بتعادل نادر
آخر تحديث GMT03:11:55
 العرب اليوم -

ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني

"فرايبورج" يعرق مسيرة انتصارات "بايرن" بتعادل نادر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فرايبورج" يعرق مسيرة انتصارات "بايرن" بتعادل نادر

"بايرن ميونخ"
مدريد - العرب اليوم

تعادل "بايرن ميونخ" أمام ضيفه "فرايبورج" بهدف لكل فريق، اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الألماني، وهي النتيجة التي تتحقق لأول مرة منذ عام 1997 على ملعب "أليانز أرينا"، حيث هدف "بايرن"، الألماني سيرجي جنابري، في الدقيقة 80، بينما أحرز لوكاس هولير هدف "فرايبورج"، في الدقيقة 89.

ويعد تعادل الفريق "البافاري" حافظ له مؤقتًا على المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما وصل "فرايبورج" للنقطة 13، في المركز العاشر.
بدأ نيكو كوفاتش، مدرب بايرن، المباراة بتشكيلة تضم كلا من: (نوير، سولي، كيميتش، آلابا، رافينيا، بواتينج، روبن، رودريجيز، سانشيز، ليفاندوفسكي، جنابري)، أما كريستيان ستريش، مدرب فرايبورج، فقد دفع بتشكيلة تتكون من: (شفولو، جولد، فرانتز، هولير، ستينزيل، هابيرير، هاينتز، كوخ، هولير، جونتر، كلينيست).

وهيمن "بايرن" على المباراة منذ إطلاق صافرة البدء، وشن لاعبوه العديد من الهجمات، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، وتنوعت هجمات الفريق البافاري، حيث اتضح اعتماد كوفاتش على التوغلات من الأطراف، عبر آريين روبن من اليمين، وسيرجي جنابري وخاميس رودريجيز من الجهة اليسرى، وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من لاعبي بايرن للتقدم بهدف مبكر، إلا أن الصلابة الدفاعية لفرايبورج، حالت دون تحقيق الهدف.
 
يذكرا أن "ليفاندوفيسكي" على مقربة من هز شباك الضيوف، في الدقيقة 26، بعدما انفرد بالحارس أليكسندر شفولو، لكنه سددها في قدم الأخير، لتضيع فرصة التقدم على أصحاب الأرض.
وشهدت الدقيقة 34 فرصة تهديفية أخرى للبايرن، بعدما مرر رودريجيز كرة برأسه إلى روبن، الذي وجهها بضربة مزدوجة، أبعدها حارس فرايبورج عن مرماه ببراعة، وهدأ إيقاع المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تراجع مفاجئ

واختلف حال "البايرن" مع بداية الشوط الثاني، حيث غابت عنه الشراسة الهجومية في الدقائق الأول، بخلاف ما حدث في بداية المباراة، وفي الدقيقة 54، باغت "فرايبورج" أصحاب الأرض بهدف مفاجئ من ضربة رأسية لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وجاء الرد سريعًا من الفريق البافاري، بعد 3 دقائق، من تسديدة رودريجيز داخل منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالمدافع لتذهب إلى ركنية.

وطالب لاعبو "بايرن" حكم المباراة بالاحتكام إلى تقنية الفيديو، بعدما لمست الكرة يد مدافع "فرايبورج"، قبل وصول الكرة إلى خاميس، لكنها وقفت في صف الضيوف، بعدما اتضح عدم تعمد اللاعب إيقاف الكرة بيده.

ولاحظ كوفاتش حاجة فريقه لتنشيط الناحية الهجومية، فلجأ لإقحام فرانك ريبيري بدلًا من روبن، قبل أن يدفع بتوماس مولر، بديلًا لرودريجيز، بينما استطاع جنابري مباغتة الضيوف، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد أرضية زاحفة، سكنت شباك حارس فرايبورج، متقدمًا للفريق البافاري بالهدف الأول، في الدقيقة 80.

ودفع هدف "بايرن" "فرايبورج" للبحث عن معادلة النتيجة، حيث هدد مرمى الحارس مانويل نوير ببعض الفرص، حتى نجح لوكاس هولير في إدراك التعادل، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرايبورج يعرق مسيرة انتصارات بايرن بتعادل نادر فرايبورج يعرق مسيرة انتصارات بايرن بتعادل نادر



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab