الإسباني جيرارد بيكيه يقرّر البقاء مع منتخب إسبانيا ويدافع عن مسيرته معه
آخر تحديث GMT15:50:03
 العرب اليوم -

مدافع نادي برشلونة طالب بالاستماع إلى جميع الآراء السياسية المختلفة

الإسباني جيرارد بيكيه يقرّر البقاء مع منتخب إسبانيا ويدافع عن مسيرته معه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإسباني جيرارد بيكيه يقرّر البقاء مع منتخب إسبانيا ويدافع عن مسيرته معه

اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه
مدريد - لينا العاصي

أكد اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه اليوم الأربعاء أنه لن يعتزل اللعب الدولي مع منتخب بلاده، كما دافع عن إخلاصه للفريق الوطني وطالب بالاستماع إلى جميع الآراء السياسية المختلفة.

وقال مدافع برشلونة، بيكيه، الذي أثار جدلا واسعا بعد مطالبته بالسماح لإقليم كتالونيا بالتصويت على انفصاله عن أسبانيا: "ما أريده هو التحدث وحل هذه المشكلة"، وأضاف بيكيه خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في العاصمة الأسبانية مدريد: "في النهاية نحن أشخاص، لدينا الأراء الخاصة بنا ومن المستحيل أن نكون جميعا متطابقين، أنا أؤيد السماح للناس بالتصويت سواء بنعم أو بلا أو بالامتناع، ولكن أحترم وجود أناس أخرين مثل رافا نادال الذي يرى شيئا مختلفا".
 
وأقام إقليم كتالونيا استفتاء يوم الأحد الماضي حول انفصاله عن أسبانيا، وقد شهد هذا اليوم مواجهات عنيفة بين المواطنين والشرطة، التي كانت مطالبة بمنع هذا الاستفتاء، وبلغ عدد الموافقين على الانفصال عن إسبانيا 90 بالمئة من المصوتين، طبقا للبيانات الصادرة عن حكومة كتالونيا، حيث أن معظم الذين يناهضون فكرة الانفصال امتنعوا عن التصويت.

وطالب بيكيه، الذي أدلى بصوته في الاستفتاء يوم الأحد، بالتحدث من خلال مؤتمر صحفي بعد أن تشاور مع مدرب منتخب أسبانيا جولين لوبيتيجي وزملائه حول هذا الموضوع، ودخل المدافع الإسباني إلى بؤرة الجدل خلال الأيام الأخيرة ووصل إلى مسامعه الأصوات التي تطالب برحيله عن منتخب "الماتادور".

وتلقى بيكيه خلال تدريبات أسبانيا أول أمس الاثنين صافرات استهجان قوية من قبل الجماهير، وتابع بيكيه قائلا: "التدريب كان صعبا لأنه ليس بالأمر الجيد أن تتخذ الناس التي تدعم فريقك موقفا معاديا لك، ولكنه تحد بالنسبة لي"، وأشار بيكيه، الفائز ببطولتي أمم أوروبا وكأس العالم مع المنتخب الإسباني، إلى أهمية التركيز في الانتهاء من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وفي مباراة أسبانيا أمام ألبانيا بعد غد الجمعة، واستطرد قائلا: "أرغب في تقديم المساعدة قدر الإمكان، نحن أمام هدف، وهو التواجد بالمونديال وعلينا أن نحصد النقاط الثلاث".

ودافع بيكيه بقوة عن مسيرته مع المنتخب الأسباني، وقال إنّ "التشكيك في التزامي أمر مستحيل، أنا هنا منذ أن كنت في الخامسة عشرة، أشعر أنني مع عائلتي وهذا سبب استمراري، إخلاصي كان في أعلى مستوياته دائما، يؤلمني أنهم يشككون في إخلاصي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسباني جيرارد بيكيه يقرّر البقاء مع منتخب إسبانيا ويدافع عن مسيرته معه الإسباني جيرارد بيكيه يقرّر البقاء مع منتخب إسبانيا ويدافع عن مسيرته معه



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab