يوفنتوس يقلب الطاولة على مانشستر سيتي بانتصار متأخر في ملعب الاتحاد
آخر تحديث GMT14:16:03
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

"يوفنتوس" يقلب الطاولة على "مانشستر سيتي" بانتصار متأخر في ملعب "الاتحاد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "يوفنتوس" يقلب الطاولة على "مانشستر سيتي" بانتصار متأخر في ملعب "الاتحاد"

نادي يوفنتوس
لندن – سليم كرم

خطف نادي "يوفنتوس" ثلاثة نقاط ثمينة للغاية بفوزه على مضيفه "مانشستر سيتي" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإتحاد" ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفع "يوفنتوس" رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن "أشبيلية" المتصدر والذي فاز على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة، بينما بقى المان سيتي وهو الفريق الألماني بدون رصيد من النقاط.

وبدأ "مانشستر سيتي" المباراة بتشكيلة ضمت هارت، سانيا، كومباني، مانجالا، كولاروف: يايا توريه، فيرناندينهو، نصري، سيلفا، ستيرلينج، ويلفريد بوني.

على الجانب الأخر، فإنَّ "يوفنتوس" دخل اللقاء بقائمة تكونت من  بوفون، ليستاينر، كيليني، بونوتشي، ايفرا، ستوراتو، هيرنانيس، بوجبا، كوادرادو، ماندزوكيتش، موراتا.

وسارت المباراة بشكل قوي بين الفريقين، وبدا واضحًا أن "يوفنتوس" ظهر بشكل مغاير لما هو عليه في الدوري الإيطالي فيما يتعلق بسوء النتائج والمستوى، فيما لعب "مانشستر سيتي" بطريقته المعتادة التي منحته صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، نجح المان سيتي في التقدم بالنتيجة عبر هدف عكسي سجله المدافع كيلليني بالخطأ في مرمى فريقه، وهي اللقطة التي أثارت الجدل، حيث اعترض اللاعب على دفعه من جانب كومباني مدافع السيتي.

ولم يستسلم "يوفنتوس" بهذه النتيجة، وظل يحاول التعديل حتى جاءت الدقيقة 70 والتي سجل فيها ماريو ماندزوكيتش هدف التعادل بعد تلقيه عرضية متقنة من بوغبا.

وفي الوقت الذي بحث فيه "السيتيزنس" عن استعادة التقدم من جديد، نجح اليوفي في إضافة الهدف الثاني بتسديدة رائعة من موراتا بالدقيقة 81، منح بها فريقه الثلاثة نقاط الغالية.   

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يقلب الطاولة على مانشستر سيتي بانتصار متأخر في ملعب الاتحاد يوفنتوس يقلب الطاولة على مانشستر سيتي بانتصار متأخر في ملعب الاتحاد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab