طالبات أكسفورد للمرة الأولى يفزن في مسابقة القوارب للجامعات ويهزمن الرجال
آخر تحديث GMT12:21:13
 العرب اليوم -
مجلس الشورى السعودي يستنكر التقرير الأميركي بشأن مقتل جمال خاشقجي راشد الغنوشي يصرح نريد بقاء سعيد والمشيشي على حد سواء وعليهما الحوار والتوافق إرتفاع عدد القتلى جراء حملة قمع القوات الأمنية في بورما إلى ستة الخارجية التركية تستدعي سفير طهران بأنقرة على خلفية تصريحات إيرانية تتهم تركيا بانتهاك سيادة العراق حصيلة وفيات فيروس كورونا في إيران تتجاوز عتبة 60 ألف شخص الخارجية المصرية تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية ودعمها المستمر لكل التدابير التي تتخذها المملكة لصون أمنها واستقرارها مصر تعرب عن بالغ إدانتها واستنكارها لمواصلة ميليشيات الحوثي أعمالها الإرهابية الموجهة صوب أراضي السعودية مصدر أمني يؤكد مقتل 4 أشخاص على الأقل جراء استهداف قوة من الحشد العشائري بسيارة مفخخة بمنطقة الشامية غرب الرمادي تكليف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بإدارة وزارة الداخلية ووزير الدولة للشؤون القانونية بإدارة وزارة العدل الدكتور أحمد الزيادات في الأردن قبول استقالة وزيري العدل والداخلية في حكومة بشر الخصاونة في الأردن
أخر الأخبار

أكثر من250 ألف متفرج وجمهور من جميع أنحاء العالم تابعوا التقليد السنوي

طالبات "أكسفورد" للمرة الأولى يفزن في مسابقة القوارب للجامعات ويهزمن الرجال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طالبات "أكسفورد" للمرة الأولى يفزن في مسابقة القوارب للجامعات ويهزمن الرجال

مسابقة القوارب للجامعات
لندن ـ كاتيا حداد

فازت جامعة "أكسفورد" للمرة الأولى في مسابقة القوارب للجامعات للعام 2015، بعد تجديف فريق الطالبات على مسافة أربعة أميال، أكثر من ثلاثة أضعاف المسافة السابقة التي قطعها الطلاب الذكور في هينلي، على الرغم من الهبوط خلال التدريب في يوم "كذبة نيسان".

ولم تكن لدى سيدات الـ"دارك بلوز" أي مشاكل كبيرة أمس السبت، حتى وسط الظروف الصعبة، ما قاد إلى بداية الفوز بقيادة الأميركية كارين ديفيز، البالغة من العمر 32 عامًا، والتي حصلت على أربعة ألقاب عالمية وميداليتين ذهبيتين من الأولمبياد، وصرَّحت: "الأمر مؤلم كثيرا، ولكن هذا أقل معاناة عند الفوز".

وحصلت رئيس "اسمفورد" اناستازيا تشيتي، على الكأس، من السير سنيف ريدجريف، وأكدت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية الذي أيضا ظهر في السباق مباشرة للمرة الأولى: "السباق على الساحة نفسها مع الرجال أمر متواضع، سنحظى ببعض المرح هذه الليلة"، وأضافت جينفر اهر: "لنصنع التاريخ هذا اليوم، فقد رغبت في الفوز وإكمال الانجاز الرائع للجامعة".

ويُعد الفوز انجازًا كبيرًا للطالبات اللاتي كن يتنافسن ضد بعضهن منذ عام 1927، وعلى الرغم من أنَّ هامش الفوز للرجال بالأمس كان متطابقا تقريبًا مع فارق بسيط لصالح النساء

استطاعت النجمة الأميركية بالأمس الفوز بالمسابقة، على الرغم من تعافي الطاقم من المنافسة على ميلين، والانهيار وعدم الاستفادة من وجود من فازوا بالقذيفة.

واعترف رئيس كامبردج الكسندر لايشتر، بأنَّ لحظة الفوز كانت اللحظة الأساسية، قائلا: "لقد أخذونا حول وخارج الساري، والذي من المفترض أن يكون في صالحنا، من الصعب قبول أننا لم نتمكن من الرد على التحدي، ولكنها 100% نتيجة عادلة".

وسط أكثر من 250 ألف متفرج وجمهور واسع النطاق على شاشات التلفاز في أنحاء العالم لمناسبة هذا التقليد البريطاني حيث يوم القوارب، تعد هذه الرياضة منافسة خطيرة من قبل الرياضيين الدوليين، وفي كثير من الأحيان بين أبطال العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات أكسفورد للمرة الأولى يفزن في مسابقة القوارب للجامعات ويهزمن الرجال طالبات أكسفورد للمرة الأولى يفزن في مسابقة القوارب للجامعات ويهزمن الرجال



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab