دغوكوفيتش يؤكد أنّ ويمبلدون حلم يراوده منذ الصغر ويجبره على الجنون
آخر تحديث GMT07:46:42
 العرب اليوم -
هبوط اضطراري لطائرة بوينغ 777 في موسكو بسبب مشكلة في المحرك الخارجية الروسية تعلن موسكو تدين الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة إلى سوريا وتعتبرها انتهاكًا غير مقبول للقانون الدولي التلفزيون الرسمي السوري يعلن الهجوم الأميركي فجر الجمعة استهدف مناطق عدة شرقي سوريا على الحدود مع العراق وزير الدفاع الأميركي يصرح أثق أن المبنى الذي تم استهدافه في سوريا تستخدمه الميليشيات المسؤولة عن الهجمات الأخيرة وزير الدفاع الأميركي يصرح الضربة الجوية على الميليشيات في سوريا كانت بتوصية مني وتأكيدا على ما قلناه بأننا سنرد في الوقت المناسب المرصد السوري يعلن مقتل 17 مسلحا مواليا لإيران داخل سوريا في غارات أميركية الولايات المتحدة تنفذ ضربة جوية استهدفت هيكلا تابعا لفصيل مدعوم من إيران في سورية بايدن يؤكد للملك سلمان على التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن السعودية "البيت الأبيض" يؤكد أن الرئيس جو بايدن أجري اتصالا هاتفيا بالعاهل السعودي الملك سلمان وزير الخارجية السعودي يبحث هاتفيًا مع نظيره الأميركي العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين
أخر الأخبار

الصربي يعبر عن احترامه الشديد للسويسري فيدرير بعد فوزه في النهائي

دغوكوفيتش يؤكد أنّ "ويمبلدون" حلم يراوده منذ الصغر ويجبره على الجنون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دغوكوفيتش يؤكد أنّ "ويمبلدون" حلم يراوده منذ الصغر ويجبره على الجنون

لاعب التنس الصربي نوفاك دغوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعرب لاعب التنس الصربي نوفاك دغوكوفيتش، عن سعادته البالغة، الأحد، عقب تتويجه بلقب "ويمبلدون"، ثالث البطولات الكبرى الأربع، هذا العام، مؤكدًا أنّه دائمًا كان يحلم بالفوز بهذه الكأس منذ صغره.

وأوضح المصنف الأول عالميًا، عقب الفوز بالبطولة، قائلًا: "هذا شرف لي أن أواجه روجيه فيدرير، في نهائي "ويمبلدون"، فعل الكثير من أجل رياضتنا هذه، هذا شخص أراد جميع لاعبي التنس من جيلي تقليده"، مضيفًا: "كنت أعلم أنّ روجيه سيلعب بطريقته المعتادة، يجبرك على بذل أقصى ما لديك من جهد ويخرج أعلى ما لديك من مستوى، وكان علي أن أقاتل للفوز بكل نقطة؛ لكن هذا النوع من المباريات الذي تعد نفسك له طوال حياتك".

وحول علاقته بمدربه، أضاف مبتسمًا: "واجهنا صعوبات في البداية للتفاهم، فهو ألماني وأنا صربي؛ لكن على الرغم من ذلك؛ العلاقة توثقت بيننا وعملنا على نحو جيد سويًا، وهذا اللقب لا يخصني فقط؛ بل يخصه أيضًا وكل فريقي"، أما عن طقوسه، بأكل بعض من عشب الملعب الرئيس، أشار إلى أنّه "أمر عادي أن تفعل شيئًا مجنونًا عندما تفوز"، وبيّن: "كنت أحلم بالفوز بلقب "ويمبلدون" منذ الصغر، دائمًا ما كنت أفكر في فعل شيء مجنون عندما أحقق هذا الانجاز".

من جانبه، شدد فيدرير، على أنّه سعيد في لندن على الرغم من سقوطه في نهائي بطولة "ويمبلدون"، هذا العام، أمام الصربي دغوكوفيتش، وأردف عقب الخسارة بثلاث مجموعات لواحدة، بعد ساعتين و55 دقيقة: "أعتقد بأنني قدمت بطولة جيدة، فزت بست مباريات وخسرت واحدة، بكل تأكيد الأمر لا يشبه التتويج بالبطولة وبلا شك كنت أرغب في الفوز؛ ولكن أنا سعيد".

وتابع: "خسرت أمام المصنف الأول عالميًا وهذا شيء طبيعي، لا يزال أمامه الكثير من الأعوام للعب بالمستوى نفسه"، مضيفًا: "أقدم مستوى جيدًا في العامين الأخيرين، أنا في حالة جيدة بدنيًا؛ ولكن في هذه اللعبة تواجه لاعبين لديهم مستوى رائع في التنس".

وتغلب الصربي، الفائز بـ"ويمبلدن" ثلاث مرات: 2011 و2014 فضلًا عن 2015، على السويسري روجيه فيدرير بثلاث مجموعات لواحدة 7-6 (7-1) و6-7 (10-12) و6-4 و6-3 في ساعتين و55 دقيقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دغوكوفيتش يؤكد أنّ ويمبلدون حلم يراوده منذ الصغر ويجبره على الجنون دغوكوفيتش يؤكد أنّ ويمبلدون حلم يراوده منذ الصغر ويجبره على الجنون



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab