العمراني ينفي تمديد عقده مع الوداد وينتظر مفاوضات رسمية
آخر تحديث GMT13:42:08
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

صرَّح لـ"العرب اليوم" بأنَّ الأولوية للفريق الأحمر بشروط

العمراني ينفي تمديد عقده مع "الوداد" وينتظر مفاوضات رسمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العمراني ينفي تمديد عقده مع "الوداد" وينتظر مفاوضات رسمية

هشام العمراني
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

نفى المدافع الودادي هشام لعمراني، أن يكون قد اجتمع مع الرئيس سعيد الناصري بهدف تمديد العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر والذي ينتهي بنهاية حزيران/ يونيو الجاري.

وأوضح العمراني في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّ الاتصالات اقتصرت على مكالمات هاتفية فقط، في انتظار فتح باب المفاوضات المباشرة التي تخص تمديد بقاءه في القلعة الحمراء وفق شروط جديدة.

وأبدى استغرابه من الأخبار الرائجة كونه تقدم لإدارة الفريق بشروطه المالية مقابل تجديد العقد، مؤكدًا في الوقت نفسه استعداده الاستمرار مع الفريق الأحمر والمساهمة برفقة العناصر الحالية في ضمان الاستقرار البشري والعمل على التتويج بمزيد من الألقاب خصوصًا إذا كان العرض الودادي يوازي طموحاته.

ورفض هشام لعمراني مناقشة مجموعة من العروض التي توصل بها من أندية وطنية وأخرى من الخارج، وفضل التريث في انتظار فتح باب المفاوضات مع الفريق الأحمر، قائلًا: "لقد أمضينا موسما رائعا وجيدا، واستطعنا بفضل تضافر جهود الجميع إعادة الفريق للسكة الصحيحة".

وأضاف: "كان هناك تلاحم بين كل مكونات الفريق، وقضيت مواسم عديدة برفقة الفريق، وتوجت هذه المسيرة بنهائي عصبة الأبطال الأفريقية وبلقب البطولة، وأعتز كثيرا بما حققته مع هذا الفريق وبعلاقتي الطيبة مع كل مكوناته وبخاصة الجماهير الودادية التي أقدرها وأحترمها كثيرًا، ويراودني طموح لتحقيق إنجازات أخرى أكبر تليق بمكانة هذا الفريق وتاريخه العريق".

وطالب العمراني، من يروجون الإشاعات عنه بالرجوع إلى جادة الصواب، مؤكدًا أنَّ الأولوية لـ"الوداد" صاحب الفضل الكبير عليه، مضيفًا: إذا لم أتوصل إلى اتفاق مع فريقي يمكن أن أناقش العروض الاحترافية التي تلقيتها من الأندية الخليجية والمغربية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمراني ينفي تمديد عقده مع الوداد وينتظر مفاوضات رسمية العمراني ينفي تمديد عقده مع الوداد وينتظر مفاوضات رسمية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab