الرجوب يتابع الترتيبات النهائية لمباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي
آخر تحديث GMT20:06:36
 العرب اليوم -

ضمن تصفيات المزدوجة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019

الرجوب يتابع الترتيبات النهائية لمباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرجوب يتابع الترتيبات النهائية لمباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي

جبريل الرجوب
القدس المحتلة –العرب اليوم

أكد رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على ضرورة الوقوف وإنهاء جميع الترتيبات التنظيمية الخاصة باللقاء الذي سيخوضه منتخب "الفدائي" الأول لكرة القدم أمام شقيقه الإماراتي في 8 أيلول / سبتمبر المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، وذلك ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العام 2018 وكأس آسيا 2019.

وجاء حديث اللواء الرجوب خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة المنظمة لهذا الحدث، والذي تم عقده السبت، في مقر الإتحاد في الرام، بحضور عضو إتحاد كرة القدم، مدير اللجنة المنظمة يوسف لافي، وأمين عام الإتحاد، منسق أعمال اللجنة عبد المجيد حجة، وأعضاء جميع اللجان المختلفة المكونة من "اللجنة المالية، لجنة الاتصال والتنسيق، لجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، لجنة البرتوكول والمراسم، لجنة الأمن والمرافقات، واللجنة الإعلامية، ولجنة التسويق، واللجنة الطبية ولجنة التطوع والجمهور" بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وشدد الرجوب خلال الاجتماع على أهمية الحفاظ على الملعب البيتي للمنتخبات والفرق الفلسطينية، خصوصًا في ظل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الساعية إلى إيقاف تطور الرياضة الفلسطينية وإرجاعها إلى نقطة الصفر.

وأشار الرجوب إلى أن إقامة مباراة المنتخب الفلسطيني أمام شقيقه الإماراتي تتمحور حول ثلاثة عناصر أساسية هي: الجانب التنظيمي على جميع المستويات الفنية والإدارية واللوجستية، سواء كان ذلك داخل الملعب أو خارجه وذلك حسب مواصفات ومتطلبات الإتحادين الآسيوي والدولي، والجانب الإعلامي الذي يجب أن يكون من خلال التواصل مع جميع وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية من أجل ضمان تغطية مميزة لهذا الحدث المهم، وإيصال الرسالة الرياضية الوطنية الفلسطينية لجميع أنحاء العالم، أما الجانب الثالث فيتمحور حول حشد الجمهور إلى مدرجات إستاد الشهيد فيصل لمؤازرة المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة وضرورة وضع خطة واضحة في هذا الشأن.

وفي ختام حديثه اعتبر الرجوب أن تحقيق الفوز في هذه المباراة وكسب النقاط الثلاث هو الأهم، ولكن تثبيت الملعب البيتي من خلال تلاشي أي خلل تنظيمي على المستوى الفني والإداري أيضا مهم، مشيرًا إلى أن الإتحاد الفلسطيني مُقبل على استضافة مجموعة من المباريات والأحداث المهمة، خصوصًا استضافة التصفيات الآسيوية للناشئين منتصف أيلول / سبتمبر المقبل، والتصفيات الآسيوية للشباب بداية تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

ويشار إلى أن الإتحاد سيواصل عقد اجتماعاته خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوقوف على آخر المستجدات وبحث الخطط التي سيتم تقديمها من اللجان المعنية لضمان تنظيم على أعلى المستويات لمباراة منتخب بلاده أمام شقيقه الإماراتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يتابع الترتيبات النهائية لمباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي الرجوب يتابع الترتيبات النهائية لمباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

إطلالات بريانكا تشوبرا تفضح فارق السن بينها وبين جوناس

باريس - العرب اليوم

GMT 11:24 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

حل بسيط لصعوبة حذف الصور من آيفون

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 15:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات PAPILLON تقدم فساتين سواريه للاحتفال بالعام الجديد

GMT 03:49 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

انتشار ظاهرة التدخين في المدارس الثانوية في الرياض

GMT 19:25 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

انبهار ميركل بجامع لفنا وأزقة المدينة العتيقة في مراكش

GMT 08:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

علماء يكتشفون منظومة ضخمة للسحب تمتد إلى خارج المجرة

GMT 19:15 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 04:27 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"Amira Riaa's Collection" تطلق عباءات مميّزة لعيد الفطر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab