الأهلي يفوز على مصر المقاصة بهدفي عبد الظاهر ورشدي
آخر تحديث GMT07:03:47
 العرب اليوم -

واصل سلسلة انتصاراته المتتالية ليحتل المركز الثالث

"الأهلي" يفوز على "مصر المقاصة" بهدفي عبد الظاهر ورشدي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأهلي" يفوز على "مصر المقاصة" بهدفي عبد الظاهر ورشدي

جانب من مباراة الأهلى و مصر المقاصة
القاهرة – خالد الإتربي

واصل "الأهلي" سلسلة انتصاراته المتتالية، تحت قيادة المخضرم فتحي مبروك، بتغلبه على مضيفه "مصر المقاصة"  بهدف أحمد عبد الظاهر، في المباراة التي عقدت بينهما مساء الأربعاء على ملعب السويس، ضمن مباريات المرحلة الـ 34 من الدوري الممتاز، ليرفع "الأهلي" رصيده إلى النقطة "64" في المركز الثالث ، ويتجمد "المقاصة" عند المركز الرابع برصيد "54" نقطة.

وبدأ الأهلي بالهجوم آملا في تسجيل هدف مبكر، وشكلت  تحركات رمضان صبحي وكريم بامبو في الجبهتين اليمنى واليسرى، خطورة حقيقية على مرمى "المقاصة"، أبرزها تمريرة متقنة من صبحي، انفرد على إثرها بامبو سددها قوية، وأنقذها الحارس محمد حمدي بصعوبة، فيما اعتمد "المقاصة" على التكتل الدفاعي، والهجوم المرتد استغلالا للمهارة التهديفية لوائل فراج وعمر النجدي، وسرعة لاعب "الأهلي" السابق السيد حمدي الذي صنع فرصة هدف بانطلاقة في الجبهة اليسرى، ومرر عرضية أنقذها الحارس أحمد عادل قبل وصولها إلى نجدي المنفرد.

وتلقى "الأهلي" ضربة موجعة مبكرًا بخروج المتميز كريم بامبو مصابًا ، ولعب محمد رزق بدلا منه، وأهدر فرصة لا تعوض فور نزوله، بعدما تسلم بينية جدو داخل منطقة الجزاء منفردًا، وسدد الكرة خارج المرمى في مشهد غريب.

واستمر لاعبو "الأهلي" في إهدار الفرص السهلة، أبرزها تمريرة البرازيلي هندريك هلمكه، انفرد فيها رمضان صبحي من وسط الملعب وانطلق ومرر الكرة إلى أحمد عبد الظاهر أمام المرمى الخالي سددها خارج المرمى، ثم فرصة عرضية من محمد رزق قابلها محمد جدو برأسية قوية علت العارضة.

وأهدر رمضان صبحي مع بداية الشوط الثاني، فرصة حقيقية للتهديف بعدما مرر حارس المرمى الكرة بالخطأ إلى مهاجم "الأهلي" محمد جدو، مررها إلى صبحي المنفرد، سددها أعلى العارضة، ليرد "المقاصة" سريعا بإنفراد وائل فراج ، لكنه سددها أعلى العارضة أيضا.

وتدخل المدير الفني لفريق "المقاصة" إيهاب جلال بتغيير هجومي وأشرك عمر بركات بدلًا من السيد حمدي، ثم أجرى المدير الفني لـ "الأهلي" فتحي مبروك تغييرًا هجوميًا أيضًا بنزول الأثيوبي صلاح الدين سعيد بدلًا من محمد ناجي جدو.

ونجح أحمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة "69"، حينما أخطأ الحارس محمد حمدي في التصدي لرأسية سعد الدين سمير، لترتد الكرة لعبد الظاهر الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في المرمى.

وأجرى إيهاب جلال تغييرًا هجوميًا جديدًا بنزول سعيد مراد بدلًا من وائل فراج ، بينما لعب الأهلي بمهاجم واحد بخروج أحمد عبد الظاهر ونزول إسلام رشدي.

وواصل لاعبو "الأهلي" محاولاتهم الهجومية لتعزيز الهدف، من تسديدة محمد رزق أخرجها المدافع أحمد السيد قبل دخولها إلى المرمى، لترتد إلى صلاح الدين ليسددها قوية، ويخرجها الحارس بصعوبة، فترتد إلى إسلام رشدي سددها بجوار القائم.

وأضاف البديل إسلام رشدي الهدف الثاني في الدقيقة "86"، بعدما راوغ المتألق رمضان صبحي دفاع "المقاصة"، ومرر الكرة إلى محمد رزق، الذي حولها إلى رشدي أمام منطقة الجزاء، ليسددها بسهولة في المرمى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفوز على مصر المقاصة بهدفي عبد الظاهر ورشدي الأهلي يفوز على مصر المقاصة بهدفي عبد الظاهر ورشدي



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab