ألمانيا تمطر شباك ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات
آخر تحديث GMT09:51:55
 العرب اليوم -

اللاعبة الألمانية سيليا ساسيك تسجل أسرع هاتريك في تاريخ المسابقة

ألمانيا تمطر شباك ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألمانيا تمطر شباك ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات

اللاعبة الألمانية سيليا ساسيك
برلين ـ جورج كرم

أحرزت اللاعبة سيليا ساسيك أسرع هاتريك في تاريخ كأس العالم للسيدات، كما سجلت أيضًا اللاعبة آنجا ميتاج ثلاثة أهداف، ليحتل بذلك المنتخب الألماني قمة الترتيب بعد الانتصار الكبير على منتخب ساحل العاج الأحد ضمن جولات المجموعة الثانية بنتيجة عشرة أهداف مقابل لا شيء.وجاء الهدف الأول للاعبة ساسيك في الدقيقة الثالثة من أحداث المباراة، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيعها أيضًا عن طريق رأسية قبل إحراز ميتاج هدفها في الدقيقة التاسعة والعشرين، وقد أكملت اللاعبة ساسيك ثلاثيتها في الدقيقة الواحدة والثلاثين من أحداث الشوط الأول قبل أن تحرز ميتاج في الشوط الأول أيضًا الهدف الخامس للمنتخب الألماني والثاني لها في اللقاء.

وسجلت في الدقيقة الـ64 ميتاج الهدف الثالث لها، فيما قامت سيمون لودر بالتسجيل في الدقيقة ال،71 وبعدها مباشرة أحرزت لينا بيترمان الهدف الثامن للمنتخب الألماني في الدقيقة الـ75 وتبعتها ميلاني بيرنغر بإحراز الهدف التاسع ثم جاء الهدف العاشر بتوقيع أليكسندرا بوب من خلال ركلة حرة في الدقيقة الـ85.

ويحتفظ المنتخب الألماني للسيدات، الذي حاز على بطولة كأس العالم مرتين، بالرقم القياسي لأكبر فوز في البطولة بعد هزيمته الساحقة لمنتخب الأرجنتين في البطولة التي أقيمت عام 2011 بنتيجة 111 هدفًا مقابل لا شيء

وفاز منتخب النرويج وصيف بطولة الأمم الأوروبية لعام 2013 على المنتخب التايلندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن لقاءات المجموعة الثانية التي أقيمت على ملعب في مدينة أوتاوا، وجاءت الأهداف بتوقيع كابتن الفريق ترين رونينغ في الدقيقة الـ15 تبعتها المهاجمة إيزابيل هيرلوفزين التي أحرزت هدفين متتالين خلال الشوط الأول فيما أضافت آدا هيغربرغ الهدف الرابع للفريق.

 وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص من جانب المنتخب النرويجي كانت إحداها من نقطة الجزاء حينما أهدر تمارين ميلدا فرصة إحراز هدف من ركلة جزاء في الوقت الذي تم إلغاء هدف أحرزته هيرلوفزين بداعي التسلل و تصدي القائم في مناسبتين لتسديدات هيغربرغ.

وتفوق المنتخب الهولندي على منتخب نيوزيلندا ضمن مباريات المجموعة الأولى بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب كندا المضيف على نظيره الصيني في المباراة التي جرت بينهما السبت، جاء الهدف الوحيد للمنتخب الهولندي بتوقيع ليك مارتنز في الدقيقة الـ33 من تسديدة خارج منطقة الجزاء ليكون أول هدف للفريق في البطولة والهدف الـ21 لمارتينز في مشوارها على صعيد المباريات الدولية.

 ويلعب المنتخب الهولندي الذي يشارك لأول مرة في بطولة كأس العالم مباراته المقبلة أمام الصين فيما ستكون آخر المواجهات له في المجموعة ضد المنتخب الكندي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تمطر شباك ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات ألمانيا تمطر شباك ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 14:50 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق بايرن ميونخ يعلن تحقيق حجم أعمال قياسي

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 03:36 2020 الإثنين ,18 أيار / مايو

كيا Optima 2021 الجديدة تنافس Camry الشهيرة

GMT 22:29 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

بوفون يُوضِّح سبب رحيله عن باريس سان جيرمان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab