النحات الشاب يوشع فاضل يحول القطع الخشبية والديكور لأعمال فنية
آخر تحديث GMT12:55:21
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

النحات الشاب يوشع فاضل يحول القطع الخشبية والديكور لأعمال فنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النحات الشاب يوشع فاضل يحول القطع الخشبية والديكور لأعمال فنية

الديكورات الجدارية الخشبية
اللاذقية - العرب اليوم

اختار مادة الخشب خامة لأعماله الفنية فصنع عبرها وجوهاً وملامح وقطعاً اتصفت بالدقة في التفاصيل والجمال ليصنع النحات يوشع فاضل لنفسه اسماً ومكانة في مجالي النحت على الخشب والديكور.ويقول ابن مدينة اللاذقية في حديث مع مراسلة سانا “بدأت بممارسة هذه الحرفة منذ 6 سنوات حيث ورثتها من والدي الذي كان معلم مدرسة ونجاراً يعمل في الديكور ولديه اهتمام بفن الخط ولكني أضفت على ما تعلمته منه الكثير من الآلات والتصاميم الحديثة وخاصة في فن النحت فصممت الرسوم واخترت الألوان بدقة لأحول لوحاتي الخشبية إلى تحف فنية”.

ويقوم فاضل بتصميم الديكورات الجدارية الخشبية واللوحات الفنية والحفر على الأبواب إضافة إلى الرسوم الفرعونية وساعات الحائط وبأشكال فريدة كما أطلق تجربة جديدة بصناعة تحف خشبية تركيبية للأطفال لتنمية مهاراتهم العقلية ولكنه في كثير من الأحيان يتعلق بأعماله حتى أنه يرفض التخلي عنها أو بيعها.ابن الثلاثين عاماً الذي افتتح ورشته الخاصة ونفذ تصاميم عديدة في سورية ولبنان يؤكد أنه يهوى حرفته على الرغم أنها تستهلك منه جهداً وتعباً كبيراً ولكنه يرغب بإضافة إبداعاته ولمساته الخاصة ليضع اسمه شعاراً في حرفة الحفر على الخشب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ملتقى الأقصر الدولي للتصوير ينطلق بمشاركة 22 فنانًا عربيًا

نجاح كبير للفيلم السعودي "حد الطار" في مهرجان القاهرة السينمائي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النحات الشاب يوشع فاضل يحول القطع الخشبية والديكور لأعمال فنية النحات الشاب يوشع فاضل يحول القطع الخشبية والديكور لأعمال فنية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab