مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل هيكلة صكوك
آخر تحديث GMT06:56:39
 العرب اليوم -

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل هيكلة صكوك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل هيكلة صكوك

جائزة الشارقه الاسلامى
الشارقة ـ وام

فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة أفضل مصرف إسلامي من حيث هيكلة الصكوك ضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2015 وذلك تقديرا لإنجازات المصرف في قطاع البنوك الإسلامية بمنطقة الشرق الأوسط.

وتسلم محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي الجائزة التي نظمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على هامش المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015 الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في القاهرة تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري والدكتور هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري تحت عنوان / التمويل من أجل التنمية / .

وقال سعادة محمد عبدالله " سعداء للفوز بهذه الجائزة عن إصدارات الصكوك لدينا والتي جذبت العديد من المستثمرين حول العالم .. هذا هو الإصدار الرابع لصكوك مصرف الشارقة الإسلامي بعد إصدارنا الثالث الناجح في ابريل 2013 الامر الذي لاقى إقبالا كبيرا من المستثمرين الذين أظهروا ثقة كبيرة في مزايا الاستثمار بالصكوك وكذلك في المكانة المالية للمصرف وقدرته على اقتناص الفرص الواعدة في السوق وتحقيق النمو بالمستقبل ".

وقد حضر أكثر من 700 رئيس تنفيذي ومدير عام من القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط اجتماع الجمعية العمومية الثاني والأربعين لاتحاد المصارف العربية على هامش المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015 .

وركز المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015 على الاصلاحات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية وتحفيز الاستثمار العربي لدعم أهدافها التنموية خاصة تعزيز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي توفر فرص عمل مستدامة ولها القدرة على التوسع والنمو.

كما ناقش تعبئة الموارد المالية من أجل التنمية و دورالسياسات الوطنية والموارد المحلية والاستراتيجيات الانمائية في تمويل التنمية وتحديات و فرص تمويل التنمية وتمويل استراتيجيات التقليل من الفقر ومكافحة البطالة وتأثير التنمية المالية على النمو الاقتصادي من أجل تنمية محورها الإنسان والتعاون المالي والتقني العربي من أجل التنمية وتشجيع الاستثمار واستقطاب رؤوس الأموال إلى المنطقة العربية وتعزيز وضبط المساعدات الإنمائية العربية وآفاق التنمية المستدامة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل هيكلة صكوك مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل هيكلة صكوك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab