فوغيتسو تكشف عن حاسب شخصي لا يحتاج إلى إيقاف التشغيل
آخر تحديث GMT12:54:29
 العرب اليوم -
وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يؤكد حق شعب بيلاروس في الحصول على "الحريات التي يطالب بها" وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وزير الداخلية الأردني يعلن إغلاق الحدود مع سوريا لمدة أسبوع على خلفية وصول حالات مصابة بكورونا الخارجية اليونانية تعلن أن وزير الخارجية اليوناني يلتقي بومبيو الجمعة لبحث التطورات في شرق البحر المتوسط في ظل تصاعد الاستفزاز التركي الأمن الداخلي اللبناني ينفي إطلاق الرصاص المطاطي أو الحي على المتظاهرين وزارة الدفاع اليونانية تعلن أن الأسطول البحري اليوناني موجود في المنطقة لمراقبة النشاطات التركية وزير الدفاع التركي يقول إن بلاده تريد حل الخلاف مع اليونان في المتوسط عبر الحوار وقفة تضامنية مع اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في رأس بعلبك
أخر الأخبار

"فوغيتسو" تكشف عن حاسب شخصي لا يحتاج إلى إيقاف التشغيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فوغيتسو" تكشف عن حاسب شخصي لا يحتاج إلى إيقاف التشغيل

واشنطن ـ العرب اليوم

كشفت شركة “فوجيتسو” Fujitsu عن حاسب شخصي جديد ضمن فئة حاسبات “الكل في واحد”، يمتاز عن غيره بتقنية خاصة لحفظ الطاقة تجعل المستخدم في غنى عن إطفائه. وقامت الشركة بعرض جهازها الجديد الذي أطلقت عليه اسم “إسبريمو إكس 923″ Esprimo X923، ضمن مشاركتها في معرض “سي بيت 2014″ CeBit 2014 المقام حاليًا بمدينة هانوفر الألمانية، حيث عرضته مع سماعة للرأس وسماعة هاتف، وهو يأتي مزودًا بكاميرا ويب وميكروفون ومكبرات للصوت، لتجعله مثاليًا للاتصالات الصوتية والمرئية. وعما يميز “إسبريمو إكس 923″ عن غيره، تقول “فوجيتسو”، إن الجهاز يعمل، عندما يكون في وضعية السكون، على إيقاف كافة البرامج التي تستهلك القدر الأكبر من الطاقة مثل المتصفحات وبرامج “أوفيس”، وغيرها مؤقتًا، ولكنه في الوقت نفسه، يحافظ على البرامج الأساسية، بما في ذلك نظام التشغيل “ويندوز 8.1 برو” وتطبيقات الاتصالات. وأوضحت الشركة أن الجهاز لا يستهلك في وضعية الطاقة المنخفضة إلا 5 واط، وهو أقل بنسبة 45 بالمائة مقارنة بالـ 9.1 واط التي تستهلكها الحاسبات الشخصية الأخرى عندما تكون في وضعية الخمول القياسية، وللمقارنة فإن وضعية السكون الكاملة لا تستهلك إلا لـ 1.6 واط. وعن باقي مواصفات الجهاز، فإنه يأتي بشاشة لمسية قياسها 23 بوصة وبالدقة الكاملة 1080p وبزاوية رؤية 178 درجة، ويأتي بعدة طرازات من ناحية معالجات “إنتل”، مثل “كور آي 3″ Core i3 أو “كور آي 5″ أو “كور آي 7″، ويقدم الجهاز 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويأتي الجهاز بعدة طرازات من ناحية ذاكرة التخزين الثانوية، فهو يقدم حتى 1 تيرابايت في حالة الأقراص الصلبة التقليدية، وحتى 500 جيجابايت في حال أقراص التخزين بالحالة الساكنة SSD. ويملك “إسبريمو إكس 923″ العديد من المنافذ، فهو يأتي بستة منافذ “يو إس بي 3.0″، ومنافذ “دي في آي” DVI و “في جي أيه” VGA، ومنفذ للشبكات السلكية. كما أن الجهاز المصنوع في ألمانيا، يملك مستشعر “حضور” يشير إلى التطبيقات المتوافقة عندما يكون المستخدم بعيدًا عن لوحة المفاتيح، ولسماعة الرأس ضوء ينير عندما يكون المستخدم مشغولًا بمحادثة هاتفية. وتعتزم الشركة طرح الحاسب الشخصي الجديد فورًا في الأسواق الأوروبية دون أن يشمل مبدئيًا العرض سماعة الرأس أو سماعة الهاتف، ويختلف السعر بحسب البلد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوغيتسو تكشف عن حاسب شخصي لا يحتاج إلى إيقاف التشغيل فوغيتسو تكشف عن حاسب شخصي لا يحتاج إلى إيقاف التشغيل



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab