باناسونيك تُقدِّم نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة قريبًا
آخر تحديث GMT14:06:00
 العرب اليوم -

يتواصَل عبر 24 موقعًا مختلفًا دون الحاجة إلى أيّ أجهزة

"باناسونيك" تُقدِّم نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة قريبًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "باناسونيك" تُقدِّم نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة قريبًا

نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة
دبي - العرب اليوم

تعتزم "باناسونيك"، الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا التواصل، الارتقاء بخدمات مؤتمرات الفيديو إلى مستويات غير مسبوقة مع إطلاق أحدث حلولها للاتصالات المرئية عالية الدقة KX-VC2000 في منطقة الشرق الأوسط، ويتميز الحل الثوري الجديد بدقة عرض 1080p بواقع 60 إطار في الثانية وبجودة صوتية عالية الوضوح، كما يتيح التواصل عبر ما يصل إلى 24 موقعا مختلفا دون الحاجة إلى استخدام معدات اختيارية إضافية، وبالتالي إجراء اجتماعات مشتركة عبر كوكبة من الأجهزة المختلفة، بما فيها الحواسيب المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

وجرى تصميم KX-VC2000 بشكل خاص ليقدم أجواء عمل عصرية في المنطقة، موفرا وسيلة تواصل تتسم بالمرونة والكلفة المعقولة لتساعد في تحسين كفاءة الأعمال وتعزيز النمو، ويأتي الحل كإضافة نوعية جديدة إلى مجموعة حلول الاتصالات المرئية عالية الدقة (HDVC)، والتي تشمل حاليا طرازات KX-VC1600 وKX-VC1300 وKX-VC1000، وتعتزم "باناسونيك" استعراض مجموعتها الكاملة من حلول الاتصالات المرئية عالية الدقة خلال فعاليات معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"، المزمع عقده خلال الفترة بين 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

وحققت تقنيات اجتماعات الفيديو نموا ملحوظا لتصبح عنصرا مهما ضمن جهود التعاون التجاري، فضلا عن كونها أولوية بالنسبة إلى كثير من الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط. ومع هذا الإطلاق، تسعى "باناسونيك" إلى تلبية الطلب المتنامي في المنطقة تجاه أنظمة مؤتمرات الفيديو التي تتسم بالتنوع والابتكار، وذلك بناءً على أحدث التقارير المتعلقة بالقطاع، والتي أشارت إلى وصول قيمتها إلى ما يقارب 3 مليار دولار أميركي.

وقال السيد نيلسون إدوارد، مدير المبيعات والتسويق في قسم أنظمة الشبكات والاتصالات لدى "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق": "يأتي إطلاق أحدث طرازاتنا من سلسلة KX لحلول الاتصالات المرئية عالية الدقة (HDVC) ليسهم بشكل كبير في تعزيز محفظتنا بصورة تساعدنا على تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع التواصل. وعبر تسخير خبرات "باناسونيك" المتعمقة في تكنولوجيا الصوت والصورة ودمجها ضمن جهود التطوير لمجموعة من منتجات الصوت والصورة عبر السنوات، يأتي طراز KX-VC2000 مزودا بمجموعة واسعة من الميزات الحديثة التي تنطوي على العديد من القدرات البصرية والسمعية المحسنة والفعالة، لتقدم بالنتيجة تجربة اجتماعات افتراضية غامرة لا تضاهى. ومع التزامنا الاستثنائي بجهود الابتكار، فإننا في موقع مثالي لنقدم تجربة متكاملة لاجتماعات الفيديو وبتكلفة معقولة للغاية لعملائنا ضمن أهم القطاعات التي تقدم خدمات ومنتجات موجهة، والتي يُذكر منها الرعاية الصحية والتعليم والتصنيع والشركات والضيافة".

ويمكن لنظام KX-VC2000 الاتصال مع ما يصل إلى 24 موقعا مختلفا في الوقت نفسه ودون الحاجة لشراء وحدات الاتصال متعددة النقاط باهظة الثمن. ويتميز النظام بالقدرة على الاتصال عبر شبكة الإنترنت والإنترانت على حد سواء، وبالتالي إتاحة إجراء اجتماعات الفيديو متعددة الأطراف مع العملاء أو الأشخاص ضمن أي موقع كان، وذلك عبر مجموعة واسعة من الأجهزة التي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبالرغم من عمليات الاتصال المتعددة، يحصل المستخدمون على أفضل تجارب اجتماعات الفيديو التي تتسم بالوضوح والواقعية، ليضمن مستويات استثنائية من التفاعل والتعاون تضاهي نظيراتها في الاجتماعات على أرض الواقع.

وتمكن قوة نظام KX-VC2000 في قدرته الفريدة على تقديم دقة بث أعلى دون الحاجة إلى حزمة بيانات أكثر عرضا لنقل بيانات الفيديو ضمن اجتماعات الفيديو متعددة الأطراف. ويمكن للنظام توفير صور عالية الوضوح بدقة Full-HD 1080p باستخدام حزمة بعرض 256 كيلوبت في الثانية أو أكثر، متيحاً ملاحظة تعابير الوجه بكل دقة، ونقل الإشارات والحركات والأفعال السريعة بكل انسيابية، ما يضمن الوصول إلى مستويات تواصل عالية الجودة.

ويزوَّد نظام KX-VC2000 بنظام صوتي يتيح خصائص الاستماع مع التحدث في نفس الوقت، مع مجسم صوت واسع النطاق للحصول على صوت عالي الوضوح في كامل أنحاء الغرفة. وبالإضافة إلى ذلك، ينطوي النظام على وحدة لإزالة الصدى تفيد في التخلص من الضجيج والصدى. ويضمن النظام للعملاء عدم حصول أي تأخير أو إعاقة للاتصال حتى عندما يتحدث شخصان في الوقت نفسه، وبالتالي تمكينهم من إجراء محادثات طبيعية وسلسلة كأنهم يجلسون في الغرفة ذاتها، كما تم تجاوز حالات ضياع حزم البيانات عبر اللجوء للتحكم في معدل البيانات المتبادلة، فضلا عن إمكانية استعادة الحزم الضائعة بفضل استخدام الأنظمة الحديثة لتصحيح الأخطاء وطلب إعادة الإرسال التلقائي. وحتى في حالات انخفاض عرض الحزمة بعد بداية الاتصال، يضمن الجهاز المحافظة على مستويات عالية من التواصل بناءً على حالة خط الاتصال، كما يتمتع KX-VC2000 بحدود دنيا من تشويش الصورة وإعاقة الصوت، حيث يبقى الاتصال ثابتا حتى عند انخفاض عرض الحزمة، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسلة وانسيابية لاجتماعات الفيديو.

صُمم نظام KX-VC2000 ليضمن للعملاء سهولة الاستخدام والقدرة على تبادل المعلومات بشكل دقيق دون أي مشاكل تذكر. ويدعم النظام بروتوكول البث المزدوج للمحتوى H.239/BFCP، وذلك بغرض بث الصورة من الموقع بشكل متزامن مع استقبالها سواء من المواقع البعيدة أو صور الملفات من الحواسيب المكتبية، وينطوي النظام على وظيفة عرض بثلاث شاشات بمقدورها عرض الوثائق الحاسوبية والصور المرسلة والمستقبلة بشكل منفصل عبر 3 شاشات مختلفة، الأمر الذي يسهل الوصول إلى عمليات شرح واستيعاب أكثر كفاءة، فضلا عن تقديم تواصل بصري أكثر فاعلية.

ويتيح النظام الثوري إمكانية عرض صور لعينات المنتجات أو الأجزاء التي جرى تصويرها باستخدام كاميرات ثانوية أمام الأطراف الأخرى الحاضرة خلال اجتماعات الفيديو، وتمكن الصور الواضحة عالية الدقة المعروضة عبر نظام الاتصالات المرئية عالية الدقة (HDVC) الحاضرين من القيام بفحوص دقيقة لبنى المواد وتفاصيلها الدقيقة التي لا تلاحظ بالعين المجردة، وتتيح أنظمة KX للاتصالات المرئية عالية الدقة من "باناسونيك" تحقيق تواصل بصري عالي الفعالية في أي زمان أو مكان كان، لتستجيب بذلك إلى احتياجات تقنيات التواصل المتنامية ضمن طيف واسع من القطاعات المختلفة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باناسونيك تُقدِّم نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة قريبًا باناسونيك تُقدِّم نظامًا متكاملًا للاتصالات المرئية عالية الدقة قريبًا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض

GMT 14:07 2015 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

الموز يساعد في علاج مرضى حساسية الصدر

GMT 04:45 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 11:13 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أبرز الأشكال المميَّزة لتصميمات ورق الحائط في 2019

GMT 18:51 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل مدن المغرب الساحلية لقضاء عطلة صيفية لاتنسى

GMT 00:20 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

بدء عروض مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2018

GMT 01:16 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف عن عقار "كيتامين" للحد من أعراض الاكتئاب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab