مؤسسات وهيئات دولة الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

مؤسسات وهيئات دولة الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسات وهيئات دولة الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

جمع من النساء الإماراتيين
دبي ــ وام

احتفلت مؤسسات و هيئات مختلفة في الدولة بـ"يوم المرأة الإماراتية" الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام تقديرا للدور الفاعل للمرأة الإماراتية في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وتثمينا للانجازات الكبيرة المشهودة التي حققتها ابنة الإمارات على كافة الصعد و المستويات.

و بهذه المناسبة نظم نادي دبي للسيدات - العضو في مؤسسة دبي للمرأة - يوما مفتوحا مجانيا للنساء الإماراتيات ..وشهد اليوم المفتوح الذي يأتي تقديراً للمرأة الإماراتية العديد من الأنشطة المخصصة لصحة ولياقة الزائرات تضمنت مجموعة واسعة من التمارين الرياضية والترفيهية ..وتخلله تكريم ل 20 سيدة إماراتية مسنة من نادي " ذخر" الاجتماعي لكبار السن تقديرا لدورهن بناء المجتمع وتمكين الأجيال القادمة من النساء الإماراتيات.

كما تضمن الحدث مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة حيث شاركن في درس للياقة البدنية تم تصميمها خصيصا بما يتناسب مع احتياجات المسنات وحضرن محاضرة ألقتها أخصائية تغذية من هيئة دبي للصحة حول عادات الأكل الصحية لكبار السن كما حصلن على جلسات علاجية من منتجع الأصالة الصحي.

وتوالت فعاليات هذا الحدث الخاص حيث أطلق نادي دبي للسيدات برنامج" العضوية الذهبية" للنساء فوق 60 عاما من جميع الجنسيات حيث يمكنهن الحصول على خصم 50بالمائة على جميع باقات العضوية في النادي .. كما تمت إضافة حصص لياقة بدنية لكبيرات السن إلى برامج اللياقة البدنية وبات بإمكانهن المشاركة في درورس "جنتل يوغا" وجولد زومبا" مرتين في الأسبوع.

وقالت لمياء عبدالعزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات ان الاحتفال السنوي بيوم المرأة الإماراتية هو تقدير وتكريم للمرأة الإماراتية حيث يؤكد الثقة التي منحتها لها قيادتنا الحكيمة كشريك أساسي في بناء الدولة.

وأكدت لمياء خان حرص حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة نادي دبي للسيدات على ان يكون النادي الوجهة المثالية للمرأة لتعزيز لياقتها البدنية والذهنية ومتابعة اهتماماتها في بيئة آمنة ومحفزة .

و احتفاء بهذه المناسبة يعتزم مستشفى رأس الخيمة استضافة فعالية حصرية تركز على أنشطة اللياقة البدنية والعناية بالصحة وذلك بهدف توفير التوجيهات والنصائح الضرورية بشأن أهم القضايا الصحيّة وذلك بعد غد .

وسيتاح للسيدات المشاركات قضاء يوم ممتع برفقة أفراد العائلة والحصول على تقييم عام بشأن وضعهن الصحي حيث ستقدم الفعالية تدريبا عمليا حول استخدام الأدوات المناسبة لإدارة النظام الصحي وبرامج اللياقة البدنية كما سيتخللها توفير أكشاك صحية وتقديم نصائح مجانية حول برامج التغذية واللياقة البدنية والتمارين الرياضية فضلا عن إجراء مناقشات مباشرة مع الخبراء الطبيين وإجراء فحوصات مجانية للعين والصحة العامة.

و ذكر الدكتور رضا صديقي المدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة ان المرأة تشكل العماد الأساسي للأسرة كما أنها لاعب محوري في بناء المجتمعات وتعزيز مسيرة تقدم وازدهار البلدان وتعتبر صحة وعافية المرأة أولوية كبرى بالنسبة لنا ولذلك أردنا الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية على طريقتنا الخاصة عبر استضافة فعالية حصرية تزود النساء الإماراتيات بالمعارف والأدوات المناسبة التي تضمن لهن الاعتناء بصحتهن وفق أعلى المستويات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسات وهيئات دولة الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية مؤسسات وهيئات دولة الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab