مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أعمال اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الثامن
آخر تحديث GMT18:37:52
 العرب اليوم -

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أعمال اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الثامن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أعمال اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الثامن

جامعة الملك عبدالعزيز
جدة - واس

افتتح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أمس ، أعمال اللجنة التنفيذية الأول للملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات الجامعة ، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بحضور وكيل الجامعة للمشاريع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف الدكتور عبدالله بن عمر بافيل وأعضاء اللجنة من عمداء الكليات والقطاعات ذات العلاقة .

وأوضح الدكتور اليوبي،أن الملتقى في هذا العام ستتماشى أبحاثه ومشاركته مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني ، مؤكداً أن الملتقى يهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب من طلاب وطالبات الجامعة لإبرازها من خلال المحاور والفعاليات المختلفة ورفع المستوى العلمي والثقافي وتعزيز القيم البحثية والإبداعية وتنمية ثقافة البحث العلمي والإبداع والابتكار لدى الطلاب والطالبات ، بالإضافة إلى تشجيع الأعمال الفنية والإعلامية الأصيلة والمتميزة والعمل الريادي وبناء المشاريع الصغيرة وتعزيز القيم الوطنية لخدمة المجتمع وإثراء الساحة الأكاديمية الطلابية بعرض ونشر النتاج العلمي والإبداعي وتنمية المهارات القيادية والحوارية وتعزيز قيم التنافس العلمي الشريف والعمل الجماعي وبناء جسور التواصل العلمي بين الطلاب والطالبات.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور محمد بن عمير الجوفي أنه تم خلال اللقاء تحديد المحاور العلمية وتشكيل اللجان العاملة واختيار رؤسائها وتحديد الكليات المستضيفة للمحاور الفرعية ومناقشة موعد عقد الملتقى العلمي الثامن وموضوع الرعايات وتطوير شعار الملتقى، مضيفاً أن محاور الملتقى العلمي تشمل الابتكار والأبحاث في العلوم الهندسية والتقنية ، والأبحاث في العلوم الصحية ، والأبحاث في العلوم الأساسية والطبيعية ، والأبحاث في العلوم الاجتماعية والإنسانية والإدارية والأبحاث في تصاميم البيئة ، وريادة الاعمال ويندرج تحتها الفكرة المتميزة في صناعة الأعمال والمشاريع الصغيرة.

وبين أن هناك محور للفعاليات المصاحبة وهي مشاريع الأبحاث في الخدمة المجتمعية والإلقاء والأفلام الوثائقية والرسم التشكيلي والتصوير التشكيلي والرسم الكاركتوري والخط العربي والفن الرقمي والتصوير الضوئي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أعمال اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الثامن مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أعمال اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الثامن



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:03 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

ضياع في إسرائيل

GMT 17:18 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

زلزال بقوة 5 درجات يضرب المياه قرب تايوان

GMT 05:25 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

استنفار أمني شرق العاصمة الليبية طرابلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab