جامعة نجران تقدّم منحًا دراسية لمرابطي الحدّ الجنوبي
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

جامعة نجران تقدّم منحًا دراسية لمرابطي الحدّ الجنوبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة نجران تقدّم منحًا دراسية لمرابطي الحدّ الجنوبي

جامعة نجران
نجران – العرب اليوم

أعلنت جامعة نجران؛ ممثلة في فرع محافظة "شرورة"، عن إعفاء الدارسين بها من المرابطين على الحد الجنوبي من الرسوم الدراسية، كما أعلن عدد من المدارس الأهلية في المنطقة عن تقديمها منحة دراسية لجميع مراحل التعليم لأبناء الشهداء.

جاء ذلك في ختام مبادرة حملة "نشامى العاصفة" التي استمرت نحو أسبوعين؛ وأقامتها وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في لجنة التنمية الاجتماعية في المنطقة؛ بهدف مساندة مرابطين الحد الجنوبي، وتوعية المجتمع بأهمية معرفة طرق التعامل مع الأزمات بما يحقق مصلحة الوطن، علاوةً على دعم وتكريم أسر الشهداء والمرابطين.

وأقيم "الحفل الختامي" في صالة الأهالي بحي الأمير مشعل، بحضور ورعاية من محافظ شرورة المكلّف؛ خالد الشمري، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة نجران، عبدالعزيز الغامدي، وعدد من مدراء ورؤساء الإدارات الحكومية والعسكرية ومشايخ وأعيان المنطقة.

ورحّب رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة، والمشرف العامّ على المبادرة، عبدالكريم بن مبخوت الصيعري في بداية الحفل، وأشاد بالمبادرات التي كانت من أبرز ما ميّز الحملة ونالها أسر الشهداء، وكذلك أسر المرابطين على الحد الجنوبي. وأعقب ذلك عرض مرئي لفعاليات وبرامج مبادرة "نشامى العاصفة"، واستمع الحضور للوحة إنشادية من كلمات الشاعر؛ عبده عواجي جمالي، وأداء فرقة سما الإنشادية.

وأعلنت بعض القطاعات الحكومية والخاصة مبادراتها كمشاركة ودعم منها في الحملة؛ تمثّلت في تقديمها عدة مزايا ودعم مادي معنوي؛ لأسر الشهداء والمرابطين؛ شملت منح دراسية وإعفاءات من الرسوم السنوية.

وفي نهاية الحفل الختامي لمبادرة الحملة؛ كُرِّم راعي الحفل محافظ شرورة، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في نجران، وكذلك الفائزين في المبادرات المتنوعة، وأخيرًا بتكريم كل من أسهم في إنجاح المبادرة.

يُشار إلى أن مبادرة حملة "نشامى العاصفة"، كانت قد انطلقت قبل أسبوعين، في بادرة هي الأولى من نوعها، بأنشطة وبرامج مختلفة من أبرزها، الحديث عن الحوثيين وتاريخهم المشين ومعتقداتهم الباطلة، بالإضافة لعديد من المعارض والدورات المتعلقة بإدارة الكوارث، وأيضًا بملتقيات تستهدف أسر المرابطين، وديوانيات لبناء الفكر؛ وأخرى ثقافية ورياضية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة نجران تقدّم منحًا دراسية لمرابطي الحدّ الجنوبي جامعة نجران تقدّم منحًا دراسية لمرابطي الحدّ الجنوبي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab