عقد الامتحان الإكلينيكي للكلية الملكية البريطانية لطب الباطنة في مستشفى العين
آخر تحديث GMT09:59:00
 العرب اليوم -

عقد الامتحان الإكلينيكي للكلية الملكية البريطانية لطب الباطنة في مستشفى العين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقد الامتحان الإكلينيكي للكلية الملكية البريطانية لطب الباطنة في مستشفى العين

مستشفى العين
العين - العرب اليوم

تم انجاز الامتحان الإكلينيكي لكلية الأطباء الملكية البريطانية للأمراض الباطنية داخل الدولة واستضافه مستشفى العين أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية /صحة/ بالتعاون مع جامعة الإمارات .

ويعتبر المستشفى أفضل مركز معتمد لأجراء هذا الامتحان من ضمن تسعة مراكز عالمية خارج بريطانيا.

وقد أدى الامتحان الذي استمر لمدة ثلاثة أيام واختتم أمس 45 ممتحنا من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مختلف دول الخليج العربي .

و قال حميد المنصوري المدير التنفيذي لمستشفى العين إن انعقاد الامتحان الإكلينيكي لكلية الأطباء الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في مستشفى العين يأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها شركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والأكاديمية وتحقيق الجودة الشاملة في جميع منشأتها الطبية .

و قال الدكتور طلعت دياب نائب المدير الطبي في مستشفى العين ان المستشفى قد قام بتخصيص جناح متكامل لأجراء هذا الامتحان وبتوفير 90 حالة مرضية حيث شارك في الإشراف عليه خمسة أطباء استشاريين من المملكة المتحدة وخمسة أطباء من كلية الطب بجامعة الإمارات ومستشفى العين كما شارك في الإشراف مع اللجنة عدد من الأطباء والطبيبات من المواطنين بهدف التدريب على الجو العام لمثل هذه الامتحانات كذلك كسب الخبرة في كيفية التنظيم والمشاركة في مثل هذه الامتحانات كذلك التدريب الميداني بعد الانتهاء من الامتحان عن طريق تواجد مختلف الحالات المرضية وأشار الدكتور تنظيم زارا رئيس الممتحنين الى أن مستشفى العين يعد من أنجح المراكز التسعة التي تعقد فيها الامتحانات خارج المملكة المتحدة من حيث التنظيم والإشراف على هذه الامتحانات .

و ذكر البروفيسور صلاح الناجي رئيس الطب الباطني بكلية الطب في جامعة الإمارات أن كلية الطب ترتبط ارتباطا وثيقا ًبمستشفى العين في تنظيم مثل هذه الامتحانات وفي تدريب الطلبة والطالبات المواطنين لزيادة المعرفة والكفاءة للارتقاء بالخدمات الطبية وبما يعود بالفائدة على المجتمع .

و تم على هامش اختتام الامتحان الإكلينيكي لكلية الأطباء الملكية البريطانية للأمراض الباطنية عقد دورة طبية تدريبة ل29 طبيبا من المواطنين والمقيمين في مدينة العين شارك فيها الدكتور تنظيم زارا رئيس الممتحنين والدكتور لورانس ماكلباين سكرتير الامتحانات للكلية الملكية سابقا ً والدكتور مارك كنروس ومنظمي انعقاد الامتحان من أطباء مستشفى العين بهدف رفع الكفاءة الطبية للأطباء المشاركين في الدورة من خلال الوصول الى أعلى درجات المعرفة وصقل مهاراتهم العلمية بما يتناسب مع أفضل المعاير الطبية العالمية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقد الامتحان الإكلينيكي للكلية الملكية البريطانية لطب الباطنة في مستشفى العين عقد الامتحان الإكلينيكي للكلية الملكية البريطانية لطب الباطنة في مستشفى العين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab