لكزس تطرح سيارة إن إكس 200 تي في أوروبا
آخر تحديث GMT12:00:49
نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني المحتل كمال الخطيب يؤكد ان "مدينة القدس ومسجدها المبارك يعيشان أصعب وأقسى حلقات الاعتداءات والانتهاكات، ويتعرضان لأخطر اعتداءات تهويدية منذ احتلال مدينة القدس في حزيران 1967م". سفارة فلسطين لدى جمهورية مصر تؤكد أن جهود الجانبين المصري والفلسطيني ما زالت مستمرة من أجل التنسيق بين المستشفيات المصرية والجرحى الفلسطينيين الذين يصلون من قطاع غزة لتلقي العلاج، مؤكدة حرصها على معالجة جرحانا ومتابعة أوضاعهم الصحية حتى الشفاء وعودتهم إلى السلطات السعودية تعلن عن اكتمال وصول حجاج بيت الله الحرام من خارج المملكة، وعددهم أكثر من مليون وستمائة ألف حاج من أكثر من ثمانين دولة في العالم وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان عن عمر يناهز 80 عامًا ارتفاع سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي السبت ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي السبت استقرار أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأميركي السبت استقرار أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي السبت كل ما تريد معرفته عن هوندا HR-V موديل 2019 خاصية جديدة بسيارة فورد فوكس الجديدة
أخر الأخبار

"لكزس" تطرح سيارة "إن إكس 200 تي" في أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لكزس" تطرح سيارة "إن إكس 200 تي" في أوروبا

"لكزس"
القاهرة - العرب اليوم

شتت الانقسام شركتا "تويوتا" اليابانية للسيارات و"لكزس" الفاخرة لأعوام عديدة، ولكنهما اجتمعا مؤخرًا على طريق المنافسة التي تتعلق بالسيارات الهجينة، من خلال "بريوس" الجديدة التي  بدأت في تغطية احتياجات السوق، والتي نافسها في السوق مجموعة "ار أكس" الفاخرة من سيارات الدفع الرباعي.

ومع مجموعة واسعة من سيارات "تويوتا" التي يمكن أن تتحمل الحرارة، بدأت "لكزس" بأخذ الأمر على محمل الجد وأدركت أن أوروبا بحاجة إلى نماذج سيارات جديدة، خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للاستفادة من قطاعات السوق الأسرع نموا للجميع.

وكانت النتيجة سيارة "إن أكس" في العام الماضي المجهزة بسلاسل الدفع الهجين، وحسر وزن البطارية، وعلبة التروس "سي في تي"، ما يجعلك تشعر وكأن دواسة الوقود ليست مع الكابل أو حتى الإشارة الإلكترونية، ما يجعله أمر مخيب للآمال.

وتجمع المركبة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة للصانع الياباني، ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميم رياضي جريء، وخيارات عدة تمكنها من إرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

وسيرا على خطى الجيل الجديد من مركبات السيدان "لكزس جي إس"، و"لكزس إي إس"، تتوافر "إن إكس 200 تي" بطراز "إف سبوت" المعزز بتصاميم راقية وعصرية تتسم بالانسيابية والفخامة، ويحمل النهج التصميمي العصري للصانع الياباني القائم على فلسفة الإتقان المتفوقة، عبر تصاميم أكثر جرأة لشبكة "لكزس" المغزلية، ومكونات وحزم رياضية تعزز ديناميكيات وشغف القيادة.

ويحتوي محرك السيارة ديزل 2.0 لتر، على ست سرعات بعلبة تروس أوتوماتيكية، أما عزم الدوران يصل إلى 235bhp و258lb قدم، بسرعة 62mph في 7.1 ثانية، وهو أمر جيد لسيارة كبيرة مثل هذه.

وتمتاز المركبة بصبغتها الرياضية، أكثر من كونها من المركبات المتعددة الاستخدامات، من خلال ميزات تعتمد للمرة الأولى في مركبات "لكزس"، بما في ذلك مقابض الأبواب الخارجية التي لا تحتوي على ثقب لوضع المفتاح، ونظام الطي الكهربائي لمسند وظهر المقاعد الخلفية المجزأة بنسبة 60 إلى 40، فضلا عن خاصية إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف والأجهزة المحمولة التي تتوافق مع هذه التقنية، وواجهة نظام التحكم باللمس "آر تي آي"، ونظام التحكم بالمسننات التفاضلي مسبق التحميل لعزم الدوران.

وتكفي السيارة خمسة أشخاص بالغين، وتجمع السيارة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميمها الرياضي المثير، لإرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارة إن إكس 200 تي في أوروبا لكزس تطرح سيارة إن إكس 200 تي في أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارة إن إكس 200 تي في أوروبا لكزس تطرح سيارة إن إكس 200 تي في أوروبا



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

أريانا غراندي أنيقة خلال جولة لها في مدينة نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab