htc vive وماكلارين يطلقان إصدارًا خاصًا من خوذة الواقع الافتراضي vive pro
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

HTC VIVE وماكلارين يطلقان إصدارًا خاصًا من خوذة الواقع الافتراضي VIVE PRO

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - HTC VIVE وماكلارين يطلقان إصدارًا خاصًا من خوذة الواقع الافتراضي VIVE PRO

HTC VIVE وماكلارين
لندن _ العرب اليوم

أعلنت HTC VIVE و ماكلارين ريسينغ اليوم عن إطلاق إصدار خاص من خوذة HTC VIVE تحمل علامة ماكلارين – Mclaren لتكون بذلك أول منتج مشترك يطلقه الطرفان منذ الشراكة التي أعلنا عنها في شهر مايو من العام الجاري ، ويقدم لعشاق سباقات السيارات تجربة لا تضاهى في عالم الواقع الافتراضي . وتجمع الخوذة الجديدة بين الدقة الفائقة التي تتمتع بها Vive Pro ، ونظام الصوتيات عالي النقاء وكفاءة العمل لتوفر بذلك تجربة استثنائية للواقع الافتراضي لجمهورها في شتى أرجاء العالم .

وعلاوة على مظهرها الاستثنائي وأدائها المتميز، تأتي الخوذة الجديدة مع محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب ماكلارين ، والذي تم إطلاقه على Vive Studio بالتعاون مع ماكلارين ، إضافة إلى نسخة مخصصة من لعبة RFactor 2 إصدار ماكلارين الذي تم تصميمه للعمل دون أي ملحقات إضافية للقيادة. ويعتبر محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب ماكلارين لعبة محاكاة شيّقة متعددة اللاعبين تتيح لهم الانضمام إلى فريق مرآب ماكلارين وتعلّم كيفية استكمال التعديلات على إطارات السيارة كفريق حقيقي خلال السباقات.

وتضم تجربة الواقع الافتراضي هذه تحدي توقف الصيانة – Pitstop Challenge ، وهي لعبة تنافسية متعددة اللاعبين تتيح للمستخدمين استكشاف أحدث التعديلات في مرآب ماكلارين والقدرة على الحركة ضمن نطاق الغرفة، وتعلّم كيفية تغيير اطارات السيارة ، وتحدي لاعبين آخرين لتبديل الإطارات في الوقت المناسب.

وبفضل هذه الشراكة ، تقدم HTC Vive و ماكلارين للعملاء أفضل تجربة واقع افتراضي لسيارات سباق مكلارين وإمكانية عيش هذه التجربة بكل راحة في منزلهم عبر الواقع الافتراضي.

ويأتي إطلاق الخوذة الجديدة في منطقة الخليج بمثابة دلالة واضحة على الشعبية المتنامية التي تحظى بها رياضة سباقات السيارات فائقة السرعة في المنطقة، حيث تحتضن المنطقة عدداً من أندية السباقات البارزة وبطولات المنافسة الإقليمية. أضف إلى ذلك العدد المتزايد من الراغبين باقتناء السيارات فائقة السرعة، لا سيما أن منطقة الشرق الأوسط تسجل واحداً من أعلى معدلات الإنفاق العالمية على السيارات الفاخرة للفرد الواحد، حيث يتطلع عشاق السرعة بشغف وحماسة إلى اقتناء سيارتهم الرياضية والجلوس خلف مقودها.

وسيضم الإصدار الخاص من خوذة HTC VIVE التي تحمل علامة ماكلارين” أيضاً اشتراكاً لمدة ستة أشهر في VIVEPORT ، حيث يمكن للمستخدمين حصرياً تنزيل تجربة محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب مكلارين، ولعبة السباق RFactor 2 إصدار ماكلارين”، ليحظى المستخدمون بتجربة غامرة مع فريق ماكلارين لسباقات السيارات. وإضافة إلى ذلك، ستكون الخوذة بمثابة جهاز الواقع الافتراضي الرسمي لمشروع McLaren Shadow Project ، وستقام نهائيات المسابقة في مركز ماكلارين للتكنولوجيا في الفترة من 14 إلى 17 يناير 2019 ، وسيقوم جميع المتأهلين للتصفيات النهائية بالتدريب والتنافس باستخدام خوذة الواقع الافتراضي Vive Pro التي يبلغ سعرها 6,599 درهم إماراتي ومتوفرة بدءاً من اليوم في فروع محددة من متجري فرجن و أكسيوم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة أو متجر HTC Vive الإلكتروني .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

htc vive وماكلارين يطلقان إصدارًا خاصًا من خوذة الواقع الافتراضي vive pro htc vive وماكلارين يطلقان إصدارًا خاصًا من خوذة الواقع الافتراضي vive pro



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab