شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر
آخر تحديث GMT09:31:32

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

شفروليه كابتيفا
القاهرة - العرب اليوم

تجمع كابتيفا الثقة والتصميم الديناميكي مع نظام الدفع الرباعي المتوفر بميزة التفعيل عند الطلب، والذي يعمل على توزيع القوة بالشكل المطلوب.

ولعل العنصر الجذاب لسيارة مثل كابتيفا هو أنها ستؤدي جميع مهامها في يوم التسوق؛ ثم ستأخذ نصف فريق كرة القدم إلى المباراة في يوم آخر، أو ستنطلق في رحلة إلى الصحراء في اليوم التالي.

وتقدم السيارة تنوعاً عصرياً مدعوماً بالقدرة على فعل أي شيء يعكس روح كابتيفا. وهو السبب الذي يجعلها أيضاً مرغوبة ليس فقط للعائلات، بل أيضاً لكل شخص يبحث عن بديل لسيارة السيدان التقليدية أو الهاتشباك.

ويتضمن تصميم شفروليه كابتيفا المميز مساحة كافية قادرة على استيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب أو لحمولة أمتعة أقصاها 1,577 لتر.

وبدأت التغييرات المتقنة على التصميم في الجزء الخلفي والأمامي في طراز العام 2013 من كابتيفا. وهي تتضمن إضاءة خلفية بتقنية LED، ورؤوس عادم منحنية مصنوعة من الكروم وصادم معاد تصميمه، ما يساهم في تحقيق المظهر الأكثر حدة وتعريفاً لكابتيفا. وفي الأمام، تتضمن السيارة مصد منخفض، وشبك تهوية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح مقاومة للضباب، الأمر الذي يؤكد على إطلالة السيارة الهادفة. وتم صقل قناطر العجلات لتستوعب إطارات قياس 17 و19 إنش.

ترحب كابتيفا بالسائق والركاب من خلال مقصورة رحبة مع مساحة تخزين واسعة. وتتضمن المزايا المطوّرة في التصميم الداخلي لكابتيفا الإضاءة الخلفية الخاصة من شفروليه باللون الأزرق الجليدي، وتساهم في المظهر والشعور الراقيين في السيارة.

وللفئات الأكثر فخامة، تقدم كابتيفا ميزة فتح وإقفال السيارة عن بعد ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح عبر زر التشغيل، بشكل قياسي. ويتضمن النظام الصوتي منفد إضافي ومنفد USB وتقنية Bluetooth للتواصل.

وتعتبر شفروليه كابتيفا أيضاً واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمدمجة في السوق في مجال السلامة. وبعد خضوعها لاختبارات قاسية من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا وكوريا وأستراليا، حصدت كابتيفا تقييم الخمس نجوم.

وتأتي كابتيفا 2015 بفئات LS (دفع رباعي)، وLT (دفع رباعي أو دفع رباعي متواصل)، وLTZ (دفع رباعي متواصل)، مع خيار من محركي بنزين: أربع أسطوانات سعة 2.4 لتر، أو V6 سعة 3.0 لتر.

سيحظى جميع عملاء كابتيفا 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab