سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم
آخر تحديث GMT09:31:32

سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم

سيارة أودى
لاس فيغاس - العرب اليوم

أنهت سيارة أودي  A7ذاتية القيادة هذا الأسبوع رحلتها الطويلة والتي بلغت 900 كيلومتر.  وتمكنت مجموعة مختارة من الصحفيين من اختبار السيارة ذاتية القيادة خلف المقود في رحلة بدأت من وادي السيليكون في ولاية كاليفورنيا وانتهت في لاس فيجاس الواقعة في ولاية  نيفادا وذلك للمشاركةفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015(CES). وأظهرت السيارة قدرتها المتميزة لتوفير قيادة مريحة في ظروف الطريق الحقيقية واليومية.
 
وأثبتت سيارة أودي A7 3.0 TFSI quattro ذاتية القيادة أنها قادرة على القيادة على الطرق كما يقودها العملاء يومياً.  الصحفيين الذين شاركوا في الجولة انبهروا بقدرة السيارة النموذجية في توفير قيادة مريحة وفي اطار منطق سهولة الاستخدام للمستهلك المعروفة في أودي. وعلق البروفيسور الدكتور أولريخ هاكينبيرج عضو مجلس الادارة للتطوير التقني في أودي على الحدث قائلاً " نتائج تجربة القيادة الذاتية تؤكد كفاءتنا في هذا المجال. أود أن أشكر فريق المهندسين من أودي وقسم البحوث والتطوير في مجموعة فولكس واجن وقسم مختبر البحوث الإلكترونية لجعل التجربة نجاحاً كبيراً."
 
وساعدت نتائج التجربة في جمع معطيات جديدة لتطوير نظام القيادة الذاتية في أودي. بالإضافة الى ذلك، قدمت أودي أطول تجربة قيادة ذاتية على الطريق السريع المزدحم مع وجود شخص خلف المقود، حيث اختبر المشاركين القيادة الذاتية لمسافة 160 كيلومتر مليئة بظروف الطريق المختلفة. إجمالاً، تم قطع مسافة 900 كيلومتر. وبحسب قوانين ولاية كاليفورنيا، يعتبر وجود خبير قيادة من أودي في السيارة أمراً الزامياً.
 
وتستعمل سيارة الاختبار النموذجية أجهزة استشعار عديدة موجودة أصلاً في سيارات الإنتاج اليوم والتي تساعد على  كشف محيط السيارة. نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة (ACC) ونظام أودي المساعد للانتقال بين المسارات (ASA) ورادارات بعيدة ومتوسطة المدى في المقدمة والمؤخرة جميعها تمنح السيارة قابلية كشف محيطها 360 درجة. ماسحات ليزرية ادمجت في الشبك الأمامي والصدام الخلفي لتوفير معلومات اضافية عن الأجسام المتحركة والثابتة. وتقوم أجهزة الاستشعار بجمع المعلومات الكثيرة باستمرار خلال القيادة الذاتية للتأكد من اتخاذ القرارات الصائبة من قبل السيارة والسائق. أربعة كاميرات صغيرة  وقصيرة المدى مثبتة  في الجهة الأمامية والخلفية لجمع المعلومات القريبة لمحيط السيارة. وتصور الكاميرا عالية الدقة بنظام 3D الزوايا الواسعة حالة الطريق المحيطة للسيارة. سيتم اصدار هذه الكاميرا لأول مرة في سيارة أودي Q7 الجديدة كلياً. وتقترب تكنولوجيا أجهزة الاستشعار من الإنتاج العام وتلبي الأهداف المالية بهدف ضمها مع المنتجات في المستقبل.
 
سيارة المفهوم النموذجية تريح السائق من القيادة من سرعة 0 الى أكثر من 110 كم/س بقليل. وبإمكان السيارة تغيير المسارات وتجاوز السيارات الأخرى بالإضافة الى التسارع والفرملة. وقبل البدء في تغيير المسار الى اليمين أو اليسار، تتكيف السيارة مع سرعات السيارات المحيطة لها، واذا كان نتيجة حساب السرعة والمسافة آمنة، تغير السيارة المسار بدقة وسرعة مناسبة.
 
وقبل بلوغ نظام القيادة الذاتية حدودها القصوى، أي في ظروف المدينة على سبيل المثال، يتم الطلب من السائق بتولي القيادة لضمان السلامة. ويتم تنبيه السائق أكثر من مرة بعدة طرق منظمة: أضواء LED ملونة أسفل الزجاج الأمامي في خانة المعلومات للسائق ونظام المؤشر المركزي (CSI) والتنبيه الصوتي.
 
وقدمت أودي "الفصل الجديد" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا الأسبوع في لاس فيجاس. وتم عرض الحلول التكنولوجية الموجودة اليوم ومشاريع المستقبل في أبرز وأهم معرض للإلكترونيات في العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم سيارة أودى ذاتية القيادة تصل لاس فيغاس بعد 900 كم



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab