ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90
آخر تحديث GMT18:00:30

ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90 %

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90 %

نيسان باترول
القاهرة - العرب اليوم

مع إستمرار نيسان باترول بتحقيق مبيعات قياسية في مختلف أسواق المنطقة، لا يزال "بطل كل الدروب في الحياة" يحقق المزيد من النجاح المتمثل بحصوله على 24 جائزة تقديرية، ليصبح بذلك السيارة الرياضية المتعددة الإستعمال التي تنال أكبر عدد من الجوائز في المنطقة.

وكان باترول قد سجل خلال الفترة الممتدة من أبريل الى نوفمبر الماضي إرتفاعاً كبيراً في مبيعاته بلغ 90 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الأسبق.

ومنذ شهر سبتمبر الماضي، سجلت سيارة نيسان باترول ما يعادل 49٪ من الحصة السوقية (سبتمبر الى ديسمبر 2014)، حيث تجاوزت مبيعات باترول منافسيها خلال الاشهر الاربعة لتحافظ في ذلك على الريادة في المبيعات بقطاع السيارات الرياضية متعددة الإستعمال الكبيرة والمترفة.

وكانت سيارة نيسان الأشهر في منطقة الشرق الأوسط قد فازت بجوائز تقديرية من أفضل وسائل الإعلام الإقليمية شأن مجلة BBC توب جير الشرق الأوسط، مجلة سبور أوتو، مجلة سعودي أوتو، برنامج موتور شو، جوائز بي آر أرابيا، موقع سعودي موتورز، مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، مجلة أوتوموبيل، برنامج أوتوموبيل، أسواق السيارة العربية، مجلة كار إكسبرس، إيفو الشرق الأوسط، مجلة ميدل إيست كار، غلف أوتوز، أوتو ميدل إيست، عالم السيارات، أسواق السيارات، كار إكسبرس، كار أون ويب، كارز أند سبيد وكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “لقد فاق نيسان باترول كل توقعاتنا وسجل مبيعات زادت عن ما خططنا له. نحن نشعر بالفخر الشديد لفوز باترول بـ 24 جائزة وهذا دليل حقيقي على جودته وقدراته المتفوقة التي تجعله من السيارات الرئيسية في عالم صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط".

"ويتمتّع باترول في المنطقة بعدد هائل من المحبين المخلصين له و ينعكس هذا بعدد سيارات باترول الكبير الذي يخرج يومياً من صالات عرض نيسان. ويعود هذا الإخلاص الى عدة عقود حيث لم يخيّب باترول خلالها أمال أي من محبيه، وهو اليوم ومع جيله الجديد لا يزال مستمراً في مسيرة النجاح التي مكنته من أن يكون من أفضل السيارات في مختلف الأسواق".

ويعتمد باترول في بناءه على مستويات عالية جداً من الأمان والأداء والجودة التي طالما كانت من أسس سيارات نيسان وتبعاً لآخر الدراسات، تصل حصة باترول الى 28 بالمئة من قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال الكبيرة والمترفة في المنطقة، خصوصاً أن تطويره تم ليتناسب مع ظروف منطقة الشرق الأوسط المناخية الشديدة القساوة ودروبها الفائقة الوعورة وذلك بعد أن أمضى مهندسو نيسان أكثر من 13,000 ساعة في إختباره على الدروب والمسالك الصحراوية.

وأضاف شرفان بقوله: “يتمتع باترول بسمعة ممتازة كونه السيارة الرياضية المتعددة الإستعمال الأكثر قدرة وإعتمادية في أسواق منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعيدون جداً بالجوائز التي حصل عليها من مختلف وسائل الإعلام. أما جائزتنا الكبرى، فتتمثل بإستمرار باترول بتوفير الإكتفاء والرضى لعملاءنا".

ويتميز باترول بكونه السيارة التي إنطلقت معها أعداد كبيرة من التقنيات المعاصرة التي باتت اليوم من أهم التقنيات في عالم صناعة السيارات ومنها نظام HBMC الهيدروليكي للتحكم بميلان الهيكل والذي يعمل بشكل مستمر على إبقاء هيكل السيارة في وضع أفقي، وبالتالي منع السيارة من التعرض للتمايلات خلال الإنعطافات وتبديل خطوط السير، الأمر الذي ينعكس على شكل سيارة متماسكة مع الطريق في مختلف ظروف القيادة وبالأخص على الطرقات الفائقة الوعورة وتلك الرملية.

ويتمتع باترول أيضاً بنظام دفع رباعي يعمل بأربعة برامج إلكترونية متطورة يمكن معها للسائق أن يختار بين برنامج القيادة على الرمال والقيادة على الطرقات المعبدة والقيادة على الدروب المكسوة بالثلوج والقيادة على المسالك الصخرية، وذلك من خلال مفتاح واحد. بالإضافة إلى المفتاح المخصص لمنع تحرك السيارة عند الإنطلاق بها على طريق تتجه صعوداً، والمفتاح الذي يقوم بتفعيل جهاز التحكم بنزول المنحدرات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90 ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90 ارتفاع مبيعات نيسان باترول بنسبة 90



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

أريانا غراندي أنيقة خلال جولة لها في مدينة نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab