مطعم هوسيكي  الوجهة المثالية لعاشقات المطبخ الياباني
آخر تحديث GMT08:03:47
 العرب اليوم -

مطعم "هوسيكي" الوجهة المثالية لعاشقات المطبخ الياباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطعم "هوسيكي"  الوجهة المثالية لعاشقات المطبخ الياباني

مطعم "هوسيكي" الياباني
القاهرة - العرب اليوم

يخصّص لكِ فندق ومنتجع بولغري BVLGARI أفخر التجارب الرفيعة المستوى التي تلبّي رغبتكِ في أسلوب حياة مترف واختبار مطاعم فريدة وأصيلة، حيث أعلن منتجع بولغري في دبي عن افتتاح مطعم "هوسيكي" الياباني ليثري تجاربك الفريدة في مجال المأكولات والمشروبات.

يقدم المطعم ‒ الذي يعني اسمه "الجوهرة" باليابانية ‒ تجربة منقطعة النظير، ويشرف على المطبخ الشيف الياباني ماساهيرو سوجياما الذي يحضّر أطباقاً أصلية يُعدّها باستخدام أفخر المكوّنات المستوردة مباشرة من اليابان، ليستمتع الضيوف بمذاقها الشهيّ، علماً بأن المطعم يشمل تسعة أماكن جلوس تتيح إطلالة ساحرة على دبي. وعملاً بالتقاليد اليابانية الأصلية، فإن الشيف يقدّم تجربة "أوماكاسي" (التي تعني "الأمر عائد لك") لمدة ساعتين، حيث يختار باقة من الأطباق لإتاحة تجربة مصمّمة حسب طلبك.

تناولي الوجبات على الطريقة اليابانية
يستقبلكِ المطعم في منطقة ترحيب خاصة تُدعى "توكونوما" وفقاً للتقاليد اليابانية، وهي مساحة تنطوي على عناصر ثقافية أصلية مثل شجرة البونساي وحجارة الطاقة، لتتواصل هذه داخل المطعم بديكوره العصري البعيد عن التكلّف، والذي يتضمّن لمسات خشبية بألوان دافئة؛ حيث ترحّب المضيفات اليابانيات ‒ اللاتي يرتدين أثواب الكيمونو التقليدية ‒ بالآتين ليرشدنهم إلى الطاولة المفتوحة على الأسلوب الياباني، كي يلقوا نظرة على إبداعات الشيف عن كثب، مع إتاحة فرص نموذجية للأزواج الراغبين بعشاء رومانسي، أو المناسبات الخاصة لمجموعات صغيرة من الأصدقاء. وبالنسبة للمجموعات الأكبر حجماً، فإن المطعم يتيح كذلك مساحة أوسع ضمن غرفة خاصة تستوعب ما يصل إلى 12 شخصاً، مع إطلالات بانورامية على مياه الخليج وأفق دبي.

ويمثل تقليد "أوماكاسيه" الطريقة النموذجية للاستمتاع بالطعام الياباني في تجربة متكاملة؛ إذ يعدّ الشيف الخبير سوجياما باقته الفريدة من أشهى الأطباق اليابانية الشهيرة ووجبات الأسماك الطازجة، وذلك تبعاً لتفضيلات الضيوف والمكوّنات الموسمية في اليابان، علماً بأن الشيف يمثل الجيل السادس من عائلة سوجياما العريقة في إعداد السوشي منذ 157 سنة، التي تملك مطعماً يحمل اسمها في العاصمة اليابانية طوكيو. لهذا السبب سيعيش الضيوف رحلة ساحرة في عالم الطعم الياباني الأصيل مع الشيف سوجياما الموهوب والحريص على استخدام أفخر المكوّنات اليابانية الموسمية الطازجة. 
ويتيح المطعم باقة من خيارات الشيف سوجياما التي يحمل كل منها اسم حجر كريم، حيث يُدعى الغداء "كوهاكو" (الذي يعني الكهرمان)، بينما تتضمّن قائمة العشاء كلاً من "هيسوي" (اليشم)، أو "روري" (اللازورد).

تمتعي بأوقات مميزة

يستقبلك المطعم ‒ الواقع في الطابق الرابع من الفندق ‒ على الغداء والعشاء خمسة أيام في الأسبوع، ليغلق يومي الأحد والاثنين، ويُعدّ الحجز المسبق مطلوباً، ويقدّم "هوسيكي" الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:30 ما بعد الظهر (الموعد الأخير لاستقبال طلبات الغداء عند الساعة 2:00 ظهراً)، ليعاود الافتتاح مجدّداً على العشاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل، ليقدّم خيارين للجلوس عند الساعة الـ6:30 مساءً و9:30 مساءً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم هوسيكي  الوجهة المثالية لعاشقات المطبخ الياباني مطعم هوسيكي  الوجهة المثالية لعاشقات المطبخ الياباني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab