مهرجان دبي للمأكولات يعود مجدداً في مايو 2022
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مهرجان دبي للمأكولات يعود مجدداً في مايو 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهرجان دبي للمأكولات يعود مجدداً في مايو 2022

مهرجان دبي للمأكولات
دبي- العرب اليوم

يعود مهرجان دبي للمأكولات، الحدث السنوي الذي يحتفي بالمكانة العالمية لدبي باعتبارها عاصمة فنون الطهي في المنطقة، حيث ستُقام فعاليات الحدث المرتقب في مختلف أرجاء المدينة لمدة 14 يوماً، من 2 حتى 15 مايو 2022 لتستعرض أشهى المأكولات والأطباق في دبي.

وخلال دورته التاسعة، يجمع المهرجان الذواقة من عشاق الطعام ليأخذهم في رحلة استثنائية في مدينة تحتضن أكثر من 200 جنسية، وتشتهر بتنوع فنون الطهي بها من شتى أنحاء العالم. كما ويستعرض الحدث أفضل المأكولات الإماراتية الأصيلة والمفاهيم التي ابتكرها المبدعون في مجال الطعام، إلى جانب المطاعم الفاخرة ذات الشهرة العالمية، والتجارب المتنوعة، وحصص الطهي المتنوعة تحت إشراف كبار الطهاة مع إطلالات على أشهر المواقع الرائعة في دبي.

ويعود المهرجان هذا العام بمجموعة متنوعة من الفعاليات التي حظيت بإقبال جماهيري كبير في السنوات السابقة، منها "أسبوع دبي للمطاعم" و"رحلة في عالم المذاقات". وبإمكان عشاق الطعام الآن التسجيل وحجز الأماكن على الفور قبل نفادها للاستمتاع بتجربة استثنائية.
أسبوع دبي للمطاعم

بالشراكة مع 40 مطعماً من أفضل المطاعم في المدينة، تعود فعالية "أسبوع دبي للمطاعم" ابتداءً من يوم 6 مايو لتقدم قوائم عشاء منسقة خصيصاً من 3 أطباق، أو وجبات الغداء من طبقين، وسيحظى الذواقة بفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق المحضرة من مكونات طازجة.

يشارك ضمن فعالية "أسبوع دبي للمطاعم" هذا العام مجموعة من أشهر المطاعم في المدينة، ومن ضمنها بعض المطاعم المدرجة ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022.

كما يحظى عشاق المأكولات والذواقة أيضاً بفرصة الاستمتاع بالأطباق الشهية التي تقدمها المطاعم ذات الإطلالات المذهلة والأسماء العالمية.
رحلة في عالم المذاقات

يستضيف مهرجان دبي للمأكولات فعالية "رحلة في عالم المذاقات" خلال الفترة من 2 حتى 15 مايو، والتي تقدم بدورها مجموعة من التجارب الفريدة في عالم الطهي مع القوائم التي يتولى إعدادها كبار الطهاة، إلى جانب حصص الطهي (ماستر كلاس)، والشراكات العديدة في مجال الطهي، بالإضافة إلى تجارب التذوق الحصرية التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات.

يضم مهرجان دبي للمأكولات 2022 الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تلبي متطلبات عشاق الطعام وترضي شغفهم، حيث تقام العديد من الأنشطة والتجارب المتنوعة طوال فترة المهرجان. كما يحتفل المهرجان هذا العام بعيد الفطر مع فعالية "فطور العيد الكبير" التي تقدم تجربة تذوق وجبات الفطور الأصيلة، سواء داخل المطاعم أو عن طريق التوصيل، لمختلف الجنسيات والثقافات في جميع أرجاء المدينة.

واحتفاءً بالمهرجان السنوي، تقدم مراكز التسوق المنتشرة في جميع أنحاء دبي عروضاً ترويجيةَ حصرية في المطاعم المنتشرة بها، فيما تعود فعالية "جواهر دبي الخفية" لتحتفي بالمطاعم التي استطاعت أن تكتسب شهرة واسعة وتحظى بإعجاب عملائها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي

 

وزارة "السياحة" تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من مركز "فنون الطهي" عرب

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للمأكولات يعود مجدداً في مايو 2022 مهرجان دبي للمأكولات يعود مجدداً في مايو 2022



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab