جزيرة الهيرو تمثل أجمل وجهات السياحة في إسبانيا
آخر تحديث GMT16:16:39
 العرب اليوم -

جزيرة "الهيرو" تمثل أجمل وجهات السياحة في إسبانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جزيرة "الهيرو" تمثل أجمل وجهات السياحة في إسبانيا

جزيرة الهيرو
القاهرة - العرب اليوم

تعدّ جزر "الكناري" من أجمل وجهات السياحة في إسبانيا، فهي تحتضن مناظر طبيعية غير اعتيادية، تسحر الأنظار وتتمتع بمناخ معتدل على مدار السنة.

وتقع جزيرة الكناري في المحيط الأطلسي وتتمتع بحكم ذاتي غير أنها تتبع إلى الدولة الإسبانية، وتتضمن جزر كناري عددًا من المواقع المسجلة ضمن قائمة "اليونيسكو" للتراث العالمي، وثالث أطول بركان في العالم، والعديد من المواقع الترفيهية .

الطبيعة البكر 
فإذا كنت تبحث عن الجمال وسط الطبيعة البكر مع السلام والهدوء، ندعوك لزيارة جزر الكناري الإسبانية، وهي جزيرة "الهيرو" الرائعة والتي تسحر زائريها بالطبيعة الساحرة والمنحدرات الصخرية العالية التي تفوح منها رائحة الأطلسي، مع غابات الصنوبر، والتكوينات الصخرية البركانية المدهشة، حتى انه سيسهل عليك خلال الزيارة معرفة لماذا تم إعلان هذه الجزيرة الساحرة محمية طبيعية من قبل "اليونسكو" في عام 2000.

شعبية كبيرة
وتتمتع تينيريفي وغران كناريا وفويرتيفنتورا بشعبية كبيرة من السائحين والمسافرين إلى إسبانيا، لم تحظى الهيرو بالاهتمام الكافي، رغم كونها الأكثر هدوءًا ومثالية للباحثين عن الاستجمام في أحضان الطبيعة بعيدًا عن الزحام، وصخب الأماكن الكبرى، بفضل سواحلها الخلابة واعتمادها على الطاقة المتجددة وما تقدمه من فرص الترفيه المتنوعة.

ويمكنك الوصول إلى جزيرة "الهيرو" بالعبارة أو عبر الرحلات الجوية من جزيرة تينيريفي وغران كناريا.

في حين أن جزيرة الهيرو هي الأصغر ما بين جزر الكناري، إلا أنها يمكن أن تتباهى ببعض من أفضل الشواطئ البكر في الأرخبيل، والتي يقع معظمها على طول الساحل الجنوبي للجزيرة، بما في ذلك شاطىء بلايا دي تاكورون، الذي يتميز بالمياه الصافية الكريستالية وبإطلالة خلابة لا تقارن.

ويمثل شاطىء لاس بلاياس، أحد أشهر الشواطئ في الجزيرة، مع ما يوفره من محيط مذهل وفرص استرخاء لا تنسى، فعندما تقرر قضاء عطلتك في جزيرة الهيرو، يجب ألا تفوت الفرصة لاكتشاف عالمها المذهل تحت الماء مع أكثر من 40 موقعًا للغوص، خاصة في الجنوب بالقرب من قرية الصيد لا ريستينجا، حيث يمكنك العثور على بعض المواقع الرائعة.

مشاهد طبيعية
وتوفر هذه الجزيرة الساحرة بسبب موقعها في منطقة محمية مجموعة متنوعة من الأسماك والحيوانات البحرية الرائعة، مثل أسماك الببغاء، البراكودا أو مانتاس.

وتتمتع جزيرة الهيرو الإسبانية بمشاهد طبيعية ساحرة، مع مزيج من الأماكن الخضراء الزاهية ، والغابات الضبابية، والوديان الخصبة، والمناظر البركانية، والمناظر الممتازة للمحيط الأطلسي الأزرق، والتي تشكل جميعها لوحة فنية رائعة تجذب الأعين.

ويمكنك القيام بجولة سيرًا على الأقدام لاكتشاف هذا الجمال الطبيعي عبر المسارات التقليدية التي تتفرع عن الطريق الرئيسي، عبر الغابات الشاسعة والسواحل الرائعة فضلًا عن المناطق البركانية المتنوعة، حيث تتميز الهيرو بأكبر عدد من البراكين بالمقارنة مع أي من جزر الكناري، مع أكثر من 800 بركان.

الطيران المظلي 
وأضف إلى ذلك، كون الجزيرة مكانًا ممتازًا للاستمتاع بالطيران المظلي وركوب الدراجات في الجبال ورياضة ركوب الأمواج واكتشاف الكهوف فضلا عن أنشطة المغامرة.

إذا كنت مهتمًا باكتشاف الحياة التقليدية للسكان المحليين في الجزيرة، يمكنك زيارة إحدى ورش العمل الحرفية المحلية، واقتناء الهدايا التذكارية المصنوعة يدويا، كما يقام هناك في الصيف مجموعة من الأسواق التي تبيع الفنون والحرف المختلفة لمحبي التسوق.

ما بين السلام والهدوء، والمناخ اللطيف على مدار العام، مع الأماكن البكر التي لم تخضع للتطويرات بعد والالتزام بالطاقة المتجددة، تعد الهيرو جزيرة فريدة من نوعها في العالم وتستحق الاكتشاف، لاسيما للباحثين عن الهدوء وفرص الاسترخاء، مع العلم أن الجزيرة تفتقر إلى الفنادق الفاخرة وأماكن الإقامة الفخمة، حيث تقدم الهيرو لزائريها متعة الاستجمام في الأكواخ والمنازل الريفية في أحضان الطبيعة.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة الهيرو تمثل أجمل وجهات السياحة في إسبانيا جزيرة الهيرو تمثل أجمل وجهات السياحة في إسبانيا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab