استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات
آخر تحديث GMT23:54:04
 العرب اليوم -

استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات

شمس أبو ظبي
القاهرة - العرب اليوم

تتميّز أبو ظبي بموقعها الممتد على خط السّاحل على الخليج العربي ويتبع لها عدد من الجزر الرائعة التي تعتبر مكاناً مثاليّاً للعطلات المناسبة للعائلات والأصدقاء والأزواج. كما تقدم اختيارات لا تنتهي من النّشاطات المتنوّعة والتي ترضي الكبار والصّغار. تختصّ معظم النّشاطات في أبو ظبي بالنّشاطات المائيّة والمتعلّقة بالبحر والشّاطئ، والتي سترفع مستويات الأدرينالين لديك وتجعلك تمضين عطلة لن تنسينها طيلة حياتك. ستستمتعين بمنظر المغيب الخلّاب وتستكشفين الأرض الرّائعة والصّحراء الشّاسعة ومعالم المدينة، وستعيشين تجارب عديدة وممتعة مثل التسوّق ولعب الغولف والقيام بالعديد من النشاطات والرّياضات المائيّة.

تقدّم الشواطئ العامّة والنّوادي الموجودة على الشاطئ تسهيلات عديدة ونشاطات لا تنتهي ليستمتع كل أفراد العائلة بالألعاب المسلّية والمياه الصّافية والشّمس السّاطعة.

شاطئ كورنيش: يمتدّ هذا الشّاطئ على طول طريق الكورنيش بالقرب من فندق الهيلتون حتى شارع الخليج العربي، ويكون الإقبال إليه عادةً كثيفاً خلال عطلة الأسبوع. يتمتّع الزّوار في هذا الشاطئ بشروط السّلامة العالية، بالإضافة إلى حرّاس الشّاطئ الموزّعين في كل مكان. ستتمكنين من الإستلقاء على الرمل تحت المظلة، أو السباحة في المياه الصافية والكريستالية. ويمكنك أن تمارسي العديد من الرّياضات الممتعة مثل الراكيت والكرة الطّائرة. يزور هذا الشاطئ بين 30.000 وال-50.000 زائراً كل شهر، وهو مقسّم إلى ثلاثة أقسام، قسم للعائلات وقسم للأفراد وآخر للعموم. لن تقلقي حيال ركن سيارتك، لأن هذا الشاطئ مزوّد ب-1100 موقفاً مجانيّاً بالقرب منه.

شاطئ ياس: يتميّز هذا الشّاطئ بأنّه متّصل بكل الجزر التّابعة لأبو ظبي ونشاطاتها. يحصل الضيوف الذين ينزلون في الفنادق الموجودة في ياس على قسائم تخوّلهم الدخول مجّاناً إلى هذا الشاطئ، حيث يستطيعون أن يحصلوا على مظلّة وكرسي طويل للاسترخاء تحت أشعّة الشّمس السّاطعة. يمكنهم أيضاً السّباحة في المياه الدافئة الزّرقاء والشّديدة النّقاء. يقدّم هذا الشاطئ حسومات عديدة على تعرفة الدخول، فيمكن للسّيدات الدخول يوم السّبت بنصف السعر، أما الأطفال ما دون السّابعة فيدخلون مجاناً.

شاطئ السعديات: هو الشاطئ العام الأول على جزيرة السعديات التي تتضمّن نادي الغولف ومركز المعارض ونادي مونتي كارلو ومنتجعَين 5 نجوم وغيرها من الأماكن التي تقدّم تسهيلات عديدة ونشاطات متنوّعة. يمتدّ شاطئ السعديات بطول 400 متر وهو مكان مثالي لقضاء لعطلة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يمكنك الاسترخاء على كرسي طويل أو السباحة في المياه الصّافية. يقدّم هذا الشاطئ لضيوفه تسهيلات عديدة منها الحمّامات للإغتسال والخزانات وغرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى حرّاس الشاطئ الحاضرين طيلة اليوم وموقف السيارات الواسع. تجدين أيضاً مقهى للوجبات الخفيفة والسندويشات ومتجراً للوازم البحر والرّياضة.

شاطئ انتركونتيننتال Intercontinental: هو شاطئ خاص، يمتدّ بطول 300 متر ويتضمّن نادياً رياضياًّ حيث يمكنك القيام بالتّمارين الرياضية والاسترخاء في الجاكوزي، بالإضافة إلى بركة السباحة الكبيرة المطلّة على الخليج وبركة خاصّة بالأطفال المزوّدة بزلّاقات و ألعاب عديدة. يمكن للضّيوف الاسترخاء على الكراسي الطويلة أو في أحد الأكواخ الخاصّة مع خدمة غرف مميّزة.

شاطئ ميرفا: هو موطن مهرجان الغربية للرّياضات المائيّة، ويتميّز بموقعه الخاص والقريب من قرية صغيرة حيث يمكن للزوار إحضار العدّة والتّخييم على الشاطئ، ثمّ الاستمتاع بسهرة حول النار وقضاء اليوم التالي على الشاطئ والسباحة. يستمتع الأولاد على شاطئ ميرفا لأنّهم يجدون ألعاباً عديدة ونشاطات مسلّية.

 Nation Riviera Beach Club: يقدّم لك هذا الشاطئ كافّة التّسهيلات المتعلّقة بالشّاطئ الممتد بطول 200 متر والمسابح الكبيرة و الجاكوزي و المسبح الخاص بالأطفال المزوّد بالألعاب. وبالإضافة إلى كل هذا، تجدين العديد من النشاطات والرّياضات التي يمكن لأولادك المشاركة فيها مثل الرّغبي وكرة الطاولة وغيرها من الألعاب. ويمكنك أيضاً تجربة التجذيف في قوارب الكاياك أو القوارب بالدواسات، ناهيك عن رحلات الإبحار باليخوت التي يمكنك القيام بها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab