بروسيا مونشنغلادباخ يتسلح بالأرض والجمهور لتحقيق المعجزة أمام برشلونة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

بروسيا مونشنغلادباخ يتسلح بالأرض والجمهور لتحقيق المعجزة أمام برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بروسيا مونشنغلادباخ يتسلح بالأرض والجمهور لتحقيق المعجزة أمام برشلونة

لاعبو بروسيا مونشنغلادباخ
برلين - العرب اليوم

يستقبل بروسيا مونشنغلادباخ نظيره برشلونة بالجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي، وهو يعي بأفضلية الفريق الكتالوني، لكنه سيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، وإنهاء الفترة الجيدة التي يمر بها أبناء المدرب لويس إنريكي.

وعكست تصريحات المدير الرياضي للنادي، ماكس إبريل، هذا السعي، حيث قال "سنبذل أقصى ما لدينا ولكننا نعي بأن هذه المحاولات قد تخرج بهزيمة في نهاية الأمر".

ويسعى غلادباخ، بعد الهزيمة الكبيرة له في مستهل مشواره بدور المجموعات برباعية نظيفة في ملعب مانشستر سيتي، إلى حجز المركز الثالث على الأقل، والذي سيسمح له بمواصلة مشواره القاري ولكن في اليوروب ليج.

وتعد إحدى نقاط القوة القليلة التي سيعتمد عليها فريق "المهور" غدا هي النتائج الرائعة التي يحققها على ملعبه، بروسيا بارك، حيث فاز في مبارياته العشر الأخيرة.

وبعث الحارس يان سومر برسالة إلى نظيره في برشلونة، مارك آندري تير شتيجن، لاعب جلادباخ السابق، قال فيها "ستكون مباراة خاصة للغاية له، عليه أن يستمتع بها وأتمنى أن يتلقى مرماه الكثير من الأهداف".

كما أبدى سومر أسفه لغياب نجم البلاوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصاب في العضلة الضامة، مؤكدا أنه كان يتمنى اللعب أمامه، قائلا "بالطبع غياب لاعب بهذا الحجم يساعدنا ولكن هذا أمر لا يسعدنا".

واستعاد غلادباخ لمباراة الغد البرازيلي رافائيل، أحد أبرز لاعبيه، الذي عاد للتدرب اليوم بعد فترة من التوقف لمشكلات عضلية.

ووصف مدرب الفريق الألماني، آندري شوبرت، الذي جددت إدارة النادي عقده اليوم حتى 2019 ، المباراة بأنها "تحد ينبغي مواجهته بكل سعادة".

من جانبه يسعى البرسا لمواصلة انطلاقته المميزة في التشامبيونز ليج غدا، ويهدف لتحقيق انتصاره الثاني تواليا بدور المجموعات، بعد الفوز الساحق بسباعية نظيفة على سلتيك جلاسجو الاسكتلندي، وهو ما سيطمأنه قبل المواجهتين القادمتين الصعبتين بنفس الدور أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سيواجه مدربه السابق، الإسباني بيب غوارديولا.

وسيكون الصراع في اللقائين القادمين على صدارة المجموعة على الأرجح، لذا يرغب البرسا في ضمان ثلاث نقاط أخرى في ألمانيا، لتجنب أي هامش للخطأ قبل موقعتي السيتيزنس.

ويغيب عن البرسا إلى جانب "البرغوث"، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة.

وسيستعيد المدرب لويس إنريكي غدا لاعبيه الذين منحهم راحة سلبية في لقاء خيخون الاخير بالليجا، والذي انتهى لصالح بطل إسبانيا بخماسية نظيفة خارج قواعده.

وبهذا الشكل، سيعود للتشكيل الأساسي كل من خافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش، لكن مع استبعاد ميسي، وربما الدفع مكانه بالتركي أردا توران.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروسيا مونشنغلادباخ يتسلح بالأرض والجمهور لتحقيق المعجزة أمام برشلونة بروسيا مونشنغلادباخ يتسلح بالأرض والجمهور لتحقيق المعجزة أمام برشلونة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab