فرصة جماهير برشلونة لإبلاغ إنريكي بمشاعرها الحقيقية
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

بعد إعلان رحيله خلال نهاية الموسم الحالي

فرصة جماهير "برشلونة" لإبلاغ إنريكي بمشاعرها الحقيقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرصة جماهير "برشلونة" لإبلاغ إنريكي بمشاعرها الحقيقية

لويس إنريكي المدير الفنى لفريق برشلونة
برسلونة - لينا عاصي

يأمل برشلونة في مواصلة صدارة الليغا، لتسنح لجماهير برشلونة الفرصة لابلاغ لويس إنريكي بمشاعرها الحقيقية إزاء إعلانه عن موعد رحيله عندما يستضيف حامل اللقب منافسه سيلتا فيغو، السبت سعيًا منه لترسيخ مكانته الجديدة كمتصدر لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعاد برشلونة الى قمة المسابقة على حساب ريال مدريد عقب فوزه الساحق 6-1 على سبورتنغ خيخون بينما تعادل ريال 3-3 مع لاس بالماس إلا أن إعلان المدرب نبأ رحيله بنهاية الموسم الحالي ألقى بظلاله على تلك النتائج، وعلى الرغم من انه امضى 8 سنوات مع برشلونة كلاعب اضافة لفوزه بثمانية ألقاب من بين 10 كمدرب للفريق الأول اثار لويس إنريكي انقسامًا في الاراء في أوساط نو كامب.

وكان اسمه يتردد بقوة من قبل الجماهير المتحمسة التي كانت تجلس في مدرج جول نورد في الاستاد. لكن المدرب المخضرم تعرض ايضا لصيحات استهجان من قبل جماهير أخرى تعتقد انه تخلّى عن اسلوب سلفه بيب جوارديولا القائم على اللعب المباشر.

ويعد سيلتا فيغو النادي السابق للويس انريكي انسب منافس يمكن ان يواجهه المدرب في أول مباراة منذ اعلانه عن خططه بانهاء مسيرته الحافلة بالالقاب مع برشلونة رغم ان سيلتا اثبت في السنوات الماضية انه منافس صعب المراس في مواجهة حامل اللقب، وكان فريق المدرب ادواردو بيريزو - وهو الفريق الاسباني الوحيد المتبقي حاليا في الدوري الاوروبي - هو اخر فريق يهزم برشلونة في الدوري. وفاز سيلتا 4-3 في بالايدوس في اكتوبر/ تشرين الاول الماضي وسحق الفريق الكتالوني 4-1 على أرض الأخير الموسم الماضي.

وكان الفريق ذاته مسؤولا عن أول هزيمة تلقاها لويس إنريكي على ارضه في اول ظهور له في الدوري على استاد كامب نو على الرغم من تقديم الفريق الكتالوني لواحدة من افضل عروضه، وقدم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار عرضا هجوميا في غاية الروعة في الفوز الساحق 6-1 على سيلتا في فبراير/ شباط من العام الماضي.

وسجل المهاجمون الثلاثة امام سبورتنج خيخون وهو اول انتصار كبير لبرشلونة منذ خسارته المروعة 4-صفر امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا وقال إيفان راكيتيتش إن الفريق مصمم على منح مدربه أفضل وداع ممكن.

وقال لاعب الوسط الكرواتي: "شعرنا بدهشة كبيرة ولم تسعفنا الكلمات للتعبير. نريد ان ننهي الموسم بشكل ناجح ونستمتع بما تبقى"، وسيحل ريال مدريد ضيفًا على إيبار المتواضع بدون لاعبه جاريث بيل عقب طرد اللاعب الدولي الويلزي امام لاس بالماس في لقاء شهد تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفين قبل النهاية ليحول دون تلقي فريق المدرب زين الدين زيدان لثاني هزيمة في 3 مباريات.

وأقر المدرب الفرنسي ان هناك ما يجب تغييره لايقاف هذا التراجع الاخير والحيلولة دون خروج مساعي الفريق لنيل أول القابه في الدوري منذ 2012 عن مسارها الصحيح، وقال "لم نكن في وضع مثالي دوما في السابق لكننا لم نكن نلعب بشكل جيد في المباريات القليلة الماضية، سنقوم بتغيير ذلك بكل تأكيد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرصة جماهير برشلونة لإبلاغ إنريكي بمشاعرها الحقيقية فرصة جماهير برشلونة لإبلاغ إنريكي بمشاعرها الحقيقية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab