أحمد فلوكس يُهاجم صحيفة مصرية بسبب مقال يتهم والده بتزوير التاريخ
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

تفاعل الجمهور مع رده على الجريدة عبر حسابه على"انستغرام"

أحمد فلوكس يُهاجم صحيفة مصرية بسبب مقال يتهم والده بتزوير التاريخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد فلوكس يُهاجم صحيفة مصرية بسبب مقال يتهم والده بتزوير التاريخ

احمد فلوكس
القاهرة- العرب اليوم

هاجم الفنان أحمد فلوكس صحيفة مصرية بسبب مقال كتبه الناقد السينمائي طارق الشناوي يتهم فيه والد الأول الفنان فاروق فلوكس بتزوير التاريخ بشأن ما يتعلق برفضه الانضمام لفريق ثلاثي أضواء المسرح.

وقال الشناوي في سطور مقاله: ما الذي دفع الفنان المخضرم فاروق فلوكس إلى تزوير التاريخ، في حوار نشر على موقع (اليوم السابع) مواكبا مرور 50 عامًا على رحيل الضيف أحمد الأيقونة الثالثة، في فريق ثلاثي أضواء المسرح. وذكر الشناوي في مقاله: "قال فلوكس إنه هو الذى رشح لجورج وسمير الاستعانة بالضيف عندما عرضا عليه أن يصبح ثالثهما، فاعتذر لانشغاله باستكمال دراسته الجامعية"، وكذبه بقوله إنه تواصل مع ثنائي أضواء المسرح جورج سيدهم وسمير غانم موضحًا أن الاثنين ذكرا حرفيًّا أن عادل نصيف كان هو ثالثهما، وله بالفعل اسكتش (كوتو موتو) لا يزال يحتفظ به التلفزيون، وإن كانا قد أعادا تصويره بالضيف أحمد.

وتابع طارق: "تفسيري أن الإنسان مع مرور السنوات تختلط في ذاكرته الحقيقة بالخيال، ربما كانت لفاروق أمنية أو حلم فتصور أنه حدث بالفعل، لم يتعمد تزوير التاريخ، ما تبقى فى مخيلته أن هذا هو حقًّا التاريخ، مزيج من الألم والندم عاشه فلوكس، تم سجنه في أدوار صغيرة ومتشابهة قيدت موهبته، وفي المقابل منحت لخياله طاقة مضاعفة للانتصار على الواقع، وذلك بالقفز فوق حدود التاريخ والجغرافيا والمنطق، إنها أبدًا ليست مشكلة فلوكس، ولكنها تتجاوزه إلى الكثير من شهود العيان، عندما يضعون أنفسهم عنوة فى صدارة المشهد!".

ما قاله الشناوي أشعل غضب ابنه أحمد فلوكس فشن الأخير هجومًا عنيفًا على الجريدة التي كتب فيها المقال عبر حسابه بـ"إنستغرام" في حين لم يتطرق لكاتب المقال رغم أنه شخصية معروفة في الوسط الفني. وقال فلوكس: "لما جريدة المصري اليوم بنت إمبارح تكتب على أبويا الفنان المخضرم إنه بيزور تاريخ ده اسمو إيه، امال اللي انتو قاعدين تعملوه أصلا ده اسمه ايه ده إنتو أساس تزوير التاريخ والجغرافيا والأحياء وكل حاجة".

وأضاف فلوكس موجها حديثه للجريدة: "أنتو أصلا تعرفوا إيه عن التاريخ، ما تحترموا نفسكم بقى وتتكلموا على الناس الكبيرة باحترام". وتابع: "إعلام فاسد وغير مهني وغير محترم وحاجة وسخة اللي انتو بتقولوا عليه بيزور تاريخ ده عنده 84 سنة، اللي إنتو بتغلطوا فيه ده مكتبته بس وعدد اللي قراه في حياته انتو ماتقدروش على ربعه".

ومضى يقول: "اللي انتوا بتكتبو عليه مزور ده مهندس محترم مش زيك يا صحفي ياللي كل ما تملكه هو ورقة وقلم وشكرا، هانقول إيه لو ده الإعلام اللي هايعلم أجيال فعليه العوض ومنه العوض، بصوا بقى تغلطوا فيا وتنزلوا عليا أوسخ الكلام أنا تمام ومش مشكلة.. أقعد في بيتي وأنا ناجح علشان أهم واحد ما بيحبنيش تمام ... الظلم ليه نهاية ويوم.. لكن تنزلوا حرف على أبويا مش هاتشوفوا مني غير وساخه الودان واللسان والجزمة".

واختتم: أبويا خط أحمر وخلي بالكو أنا ولا بخاف ولابيهمني واللي عارفني عارف كويس الكلام ده ولما هاتقفل محدشششش هايعرف يعمل معايا حاجة...أبويا لا". وتفاعل الجمهور مع ما قاله فلوكس، وقالوا إن الفنان فاروق واحد من أمهر الفنانين العرب والتاریخ يشهد له، مشيرين إلى أنهم منذ الصغر حتى الآن يشاهدون أفلامه ومسلسلاته ويا جبل ما تهزك العاصفة حتی لو کانت قویة".

أخبار تهمك أيضا

أحمد فلوكس يستعد لتصوير "٣٠ يوم في العز"

احمد فلوكس يهاجم محمد علي "نصاب وحرامي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فلوكس يُهاجم صحيفة مصرية بسبب مقال يتهم والده بتزوير التاريخ أحمد فلوكس يُهاجم صحيفة مصرية بسبب مقال يتهم والده بتزوير التاريخ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab