مِنَّة شلبي تُعلِّق على وضع صورة أمينة خليل على بوستر كيرة والجن
آخر تحديث GMT22:26:41
 العرب اليوم -

يجمع الفيلم النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز

مِنَّة شلبي تُعلِّق على وضع صورة أمينة خليل على بوستر "كيرة والجن"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مِنَّة شلبي تُعلِّق على وضع صورة أمينة خليل على بوستر "كيرة والجن"

منة شلبي
القاهرة - العرب اليوم

ردّت الفنانة منَّة شلبي بتعليق غير متوقع على تصدر أحمد مالك وأمينة خليل بوستر الفيلم على حسابها ونجوم آخرين، بعد الأزمة التي أثارها بوستر الفيلم المصري "كيرة والجن". ونفت منة شلبي مشاركتها في بطولة الفيلم من الأساس، وذلك في ردها على واحد من متابعيها أبدى استغرابه من تصدر مالك وأمينة بوستر الفيلم في ظل تواجدها. وقال المتابع لها عبر حسابها بموقع تويتر: "هو ليه منة شلبي وروبي وسوسن بدر الناس المحترمة دي صورتهم أصغر من صورة أحمد مالك وأمينة خليل؟"، لترد عليه شلبي بالقول: "ده اجتهاد شخصي أنا مَش ف الفيلم.. بس كل اللي بحبهم فيه". فيلم "كيرة والجن"، يجمع النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، في أول عمل سينمائي، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.


ويعقد مخرج العمل جلسات عمل مكثفة لوضع قائمة بأسماء الممثلين المقرر مشاركتهم فى العمل، وكشف مصدر داخل الشركة المُنتجة للعمل في تصريح، عن رصد الشركة لميزانية مفتوحة، موضحًا أن النجمين اتفقا مع الشركة على مقابل مادي قيمته 70 مليون جنيه لكليهما. الفيلم يتناول فترة الاحتلال البريطاني ويعرض الكثير من البطولات الوطنية للجنود المصريين في هذه الفترة، وتدور أحداثه حول أحمد عبدالحي والشهير بـ"كيرة" ويجسّده كريم عبدالعزيز، وهو شاب وطني ينشغل بقضايا بلاده خلال الفترة الزمنية لعام 1919 ويتم اتهامه بالخيانة والتطرف، فيما يجسّد أحمد عز شخصية "الجن" خلال أحداث العمل ويكون له دور في ما يحدث لكريم عبدالعزيز.

وتنشغل منة شلبي حاليا بتصوير فيلم جديد بعنوان "النمس والإنس"، يجمعها بالفنان محمد هنيدي في أول تعاون سينمائي بينهما. الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته إلى جانب هنيدي وشلبي، كل من صابرين، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل. يذكر أن منة شلبي عاشت مؤخرا حالة من التوهج الفني بفيلمها "خيال مآتة"، مع النجم أحمد حلمي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبدالرحمن أبوزهرة. وجسدت منة في الفيلم شخصية "آسيا"، وكان من المقرر أن تشارك في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بعدما طالبها بطله النجم كريم عبدالعزيز بذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنَّة شلبي تُعلِّق على وضع صورة أمينة خليل على بوستر كيرة والجن مِنَّة شلبي تُعلِّق على وضع صورة أمينة خليل على بوستر كيرة والجن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab