الإمارات لألعاب القوى ينظم حفلًا لتكريم أصحاب الإنجازات في دبي
آخر تحديث GMT06:16:45
 العرب اليوم -

العدّاء إلهام بيتي تحصد ذهبيتين ضمن "بطولة آسيا" في الصين

"الإمارات لألعاب القوى" ينظم حفلًا لتكريم أصحاب الإنجازات في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإمارات لألعاب القوى" ينظم حفلًا لتكريم أصحاب الإنجازات في دبي

العداءة إلهام بيتي
دبي - جمال أبو سمرا

نظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى حفلاً لتكريم أصحاب الإنجازات باللعبة، في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، بحضور الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبدالمحسن الدوسري، والأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد المدفع، ورئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي، ونائب رئيس اتحاد ألعاب القوى ناصر المعمري، ومدير الاتحادات في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد حسين.

كانت لاعبات ألعاب القوى حققن الأسبوع الماضي 6 ميداليات نصفها من الذهب والنصف الآخر من الفضة؛ حيث حققت العداءة إلهام بيتي ميداليتين ذهبيتين في بطولة آسيا في الصين؛ الأولى منها في سباق 1500 متر جري والثانية في سباق 5 آلاف متر جري، وفي نفس البطولة حققت علياء محمد سعيد ميداليتين الأولى فضية في سباق 5 آلاف متر جري والثانية ذهبية في سباق 10 آلاف متر جري.

كما حققت لاعبة الإمارات علياء ناصر الحمادي فضية الوثب العالي في البطولة العربية الخامسة للناشئين والناشئات في تونس، وفازت زميلتها فاطمة الحوسني بالميدالية الفضية في مسابقة قذف القرص.

وشهد الحفل أيضًا تتويج أصحاب الإنجازات ممن كانت لهم بصمة خاصة في ألعاب القوى، وكان المدير الفني لألعاب القوى في نادي النصر الكابتن محمد الخلفاوي محور التكريم الكبير؛ حيث احتفى الاتحاد به نظرًا لما قدمه من إنجازات للعبة على مدار 30 عامًا، وكذلك اللاعب نصيب سالمين، والذي تأهل أخيرًا إلى بطولة العالم في الصين وأولمبياد البرازيل 2016.

كما احتفى الاتحاد بكل من مدرب منتخب السيدات سفيتلا والمعالج يونس الهيري والإدارية أروى أحمد.

ولفت رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي إلى أن احتفال الاتحاد بأصحاب الإنجازات دليل على الاهتمام بجميع المميزين من اللاعبين واللاعبات، ودليل على أن الاتحاد يقف دائمًا بجانب أبنائه حتى بعد تحقيق الإنجازات.

وأوضح الكمالي أن الإنجازات التي تحققت من اللاعبين واللاعبات خير دليل على العمل الجاد في الاتحاد؛ من أجل إبراز المواهب في ألعاب القوى، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من اللاعبين واللاعبات المتميزين من أجل رفع اسم الإمارات عاليًا في المحافل الدولية، وأكد أن باكورة هذا الظهور هو اللاعب نصيب سالمين الذي تم الانتهاء من التجهيزات الخاصة باللاعب خلال الفترة المقبلة وبالتعاون مع نادي النصر.

من جهة أخرى، علق رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي  على إلغاء نادي الوصل لرياضة ألعاب القوى للسيدات، قائلاً: هذا القرار كان مفاجأة وصدمة بالنسبة إلينا وقد وصل بشكل رسمي السبت الماضي، وقمنا بإبلاغ الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة به من أجل مناقشة الأمر ومعرفة الأسباب، لاسيما أن الرسالة جاءت للاتحاد من دون أسباب.

وأوضح الكمالي أن اتحاد ألعاب القوى لن يترك لاعبات النادي بل سيضمهم إلى نادي النخبة بالاتحاد ليكون تحت إشرافه مباشرة، وأنه ستتم إضافة مدربة جديدة للاتحاد بجانب 4 مدربات للفتيات موجودات بالفعل.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى أن الاتحاد غير سعيد نهائيًا بهذا القرار، وأنه ستتم مخاطبة نادي الوصل للوقوف على أسباب هذا القرار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات لألعاب القوى ينظم حفلًا لتكريم أصحاب الإنجازات في دبي الإمارات لألعاب القوى ينظم حفلًا لتكريم أصحاب الإنجازات في دبي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab