قطر تحرز 6 ميداليات في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية
آخر تحديث GMT18:09:49
 العرب اليوم -

قطر تحرز 6 ميداليات في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قطر تحرز 6 ميداليات في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية

منافسات الكاراتيه
الدوحة_ قنا

 حقق منتخب الكاراتيه القطري ست ميداليات ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "الدمام 2" المقامة حاليا في مدينة الدمام السعودية، وتستمر فعالياتها حتى السادس والعشرين من أكتوبر الجاري. 

وجاءت الميداليات الست بواقع خمس في الكومتيه عبر كل من عبدالله دلول فضية وزن 84 كج، وقاسم قافيدال برونزية وزن تحت 75كج ، وخالد سمير برونزية وزن فوق 74 كج، وعبدالله شاون برونزية وزن تحت 60 كج، وأحمد خضير برونزية وزن تحت 67 كج، وواحدة في الكاتا عن طريق أدهم هاشم الذي حقق برونزية الفردي. 

وأسفرت نتائج مسابقات اليوم عن فوز السعودي رائف عادل بذهبية الكومتيه وزن تحت 84 كج، والإماراتي سليمان الملا بذهبية الكومتيه وزن فوق 84 كج، والسعودي عبد الهادي المالكي ذهبية وزن تحت 55 كج، والسعودي عماد المالكي ذهبية وزن تحت 60 كج، والسعودي بدر العتيبي ذهبية وزن تحت 67 كج، و الإماراتي سعيد الزرعوني ذهبية وزن تحت 75 كج. 

وفي منافسات الكاتا، حصد الإماراتي مروان العبدالله ذهبية فردي الرجال. وبهذه النتائج تصدرت السعودية الترتيب العام للميداليات في الكاراتيه برصيد 7 ميداليات بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات، تلتها الإمارات برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما حلت البحرين ثالثة برصيد 4 ميداليات بواقع فضيتين وبرونزيتين، وجاءت قطر رابعة برصيد 6 ميداليات بواقع فضية وخمس برونزيات، وعمان خامسة برصيد 4 ميداليات برونزية.
 
وتختتم منافسات الكاراتيه غدا الأربعاء بإقامة منافسات الكاتا للفرق والكومتيه للفرق.

 وفي بقية منافسات الدورة، شهدت مسابقة كرة القدم التي تشارك فيها ثلاثة منتخبات فقط، تعادل المنتخب السعودي مع نظيرة البحريني بدون أهدف في المباراة الافتتاحية التي جرت على ملعب الملك محمد بن فهد بالدمام. وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، حيث لم يقدما المستوى المأمول منهما، ليقتسم الفريقان بهذا التعادل نقطتي المباراة ويحصد كل منهما نقطة في بداية مشواره بالمسابقة. 

وتحصل المنتخبات على راحة سلبية يومي غد وبعد غد، على أن تستأنف المنافسات يوم الجمعة بلقاء قطر مع البحرين، على أن تختتم المنافسات يوم السادس والعشرين من اكتوبر الجاري بلقاء قطر والسعودية. وتقام منافسات مسابقة كرة السلة بنظام الدوري من دور واحد، حيث يشارك فيها 4 منتخبات فقط وهي: قطر والسعودية، والإمارات، والبحرين، في حين اعتذرت الكويت وعمان عن المشاركة. ووصلت بعثة قطر مساء اليوم إلى مدينة الدمام للمشاركة في الدورة، حيث يسعى المنتخب القطري إلى تأكيد تفوقه على المستوى الخليجي وحصد الميدالية الذهبية. 

وتخوض قطر أولى مبارياتها بعد غد مع منتخب البحرين، ثم تلتقي يوم السبت المقبل مع السعودية، قبل أن تختتم مبارياتها بمواجهة الإمارات يوم الاثنين المقبل. على صعيد متصل، أقامت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الرياضية الثانية حفل تكريم واحتفاء برؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة في الدورة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تحرز 6 ميداليات في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية قطر تحرز 6 ميداليات في الكاراتيه بدورة الألعاب الخليجية



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab