آخر تحديث GMT20:42:28
جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى الوداد
جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى الوداد
جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى الوداد

الدار البيضاء - محمد إبراهيم

جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى "الوداد"

 العرب اليوم - جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى "الوداد"

مدرب الفريق غون توشاك

صرَّح مدرب فريق "الوداد البيضاوي" اللويزي جون توشاك، بأنَّ غياب اللاعب وليد الكرتي سيؤثر لا محالة على الفريق، لاسيما أنَّه يقدم مباريات في المستوى وبات محرّك الفريق.

وأكد توشاك في حديث إلى "المغرب اليوم"، أنَّه سيواصل العمل بالجدية نفسها مع الحفاظ على التركيز الكامل لتحقيق رغبة الجماهير في إضافة انتصار ثالث على التوالي أمام فريق "نهضة بركان" السبت المقبل، موضحًا أنَّ الخصم يُعد من الفرق العنيدة، خصوصًا خارج ميدانه.

ونفى أن تكون لديه الرغبة في تغيير الطريقة التي يلعب بها في ملعب محمد الخامس، قائلًا "لن أغير مخططاتي وسأدفع فريقي مند البداية لتسجيل هدف مبكر لإرباك الخصم".

وتوقع توشاك أن يجد فريقه صعوبة في ذلك لوجود مدرب في "النهضة البركانية" يعرف لاعبي "الوداد" بحكم أنه درَّب الفريق الموسم الماضي، مضيفًا "سأستعمل خبرتي وتجربتي لتوظيف لاعبي فريقي أحسن توظيف لزيارة الشباك بشكل مبكر لنتحكم بشكل جيد في المواجهة"

وفي تقييمه لمستوى الأندية المغربية، أوضح "مستواهم متقارب لذلك فأنا أهتم بفريقي بالدرجة الأولى وأحاول خدمة فريقي ليحقق الانتصارات عوض متابعة أداء الفرق التي سأواجهها".

وعن سؤال حول رأيه في لاعبي "آمل الوداد"، أجاب قائلًا ""لقد أعجبت بالكثير من اللاعبين وسيحين الوقت لإقحامهم ضمن فئة الكبار، لقد اخترت لاعبين من الفئة نفسها ومنحتهم الفرصة مع الفريق الأول، وهما المترجي والحسوني اللذان يتوفران على مستقبل كبير وربح كبير للفريق الذي سيستفيد العام المقبل من عطائهما".

جون توشاك يؤكد أنَّ غياب الكرتي سيؤثر على مستوى الوداد

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab