فارس كرم يخشى من تجربة التمثيل ويعود أخيرًا إلى الفيديو كليب
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

صرَّح لـ"العرب اليوم" بأنَّ محبة الناس مقياس نجاح الفنانين

فارس كرم يخشى من تجربة التمثيل ويعود أخيرًا إلى الفيديو كليب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فارس كرم يخشى من تجربة التمثيل ويعود أخيرًا إلى الفيديو كليب

فارس كرم
بيروت - سليمان اصفهاني

صرَّح النجم اللبناني فارس كرم، بأن الناس "هم مقياس النجاح الذي من المفترض أن يضع الفنان عليه تركيزه، إلى جانب الجودة الفنية التي تبدو أساسية للحفاظ على المستوى والعمل من أجل مستقبل جيد".

وأوضح في حديث مع "العرب اليوم"، أنَّ "البعض يتحدث عن إحصاءات وحسابات وأنا أجد أن حفاوة الآخرين هي أفضل إحصاء وشفافية، لأنَّ من يتمكن من اكتساب محبة الناس يصل إلى التفوق، وهي الناحية المهمة التي يجب أن لا يتم إهمالها على الإطلاق".

وأكد أنَّ "محبة الناس نعمة من الله لا أحد يحصل عليها بالقوة، فالذي يحبك لن يفعل ذلك لأنه يخاف منك أو لأنك مفروض عليه، فالمودة تأتي لوحدها بدون مقدمات، ومع الأيام تصبح العلاقة بين الفنان و الناس أكثر تماسكًا".

وتابع: "تصور مثلًا فنان يغني ولا يرضي الناس وتجده يؤكد نجاحه هنا وهناك، والسؤال هنا كيف يمكنه أن يتحدث عن نجاحاته بلا أي إثبات ملموس، وهي حقيقة مع الأسف موجودة في جزء من الساحة الفنية".

وأعرب كرم عن سعادته لعودته إلى مجال الفيديو كليب من خلال أغنية "ع الطيب"، مضيفا: "بعد سبع سنوات من الغياب عن مجال الفيديو كليب، أجد أني وجدت نفسي في الإطار الذي يليق بي، وكنت سعيدًا بالتعاون مع المخرج جو بوعيد، وأنا من النوع الذي لا يهوى التسرع بقدر ميولي إلى التأني والتفكير السليم من أجل الوصول إلى نتائج سليمة، والأغنية المشار إليها وجدت طريقها إلى الناس، نظرًا للعفوية الكامنة في مضمونها العام".

ونوه بأنَّ موضوع التمثيل بعيد كل البعد عن خياراته الفنية، موضحًا: "ليس بالضرورة أن يكون كل شخص صوته جميل ممثل جيد، فهناك موهبة وقدرة على التناغم مع الشخصيات والأدوار وأنا لا أميل إلى مجال التمثيل لأني مطرب وسعيد بموقعي الحالي ولي تجربتي وخبرتي ومكانتي، ولن أضحي بكل تلك الأمور من أجل محاولات ممكن أن تكون سلبية بكل المقاييس".

وأضاف كرم: "صراحة لم أتابع كل الذين خاضوا تجربة التمثيل من المطربين لكني على الصعيد الشخصي أرفض التمثيل، وحتى في مجال الفيديو كليب تجدني لا أمثل و أتصرف على طبيعتي و بشفافية كاملة، لأني لا أحبذ التصنع بالتصرفات ومن يعرفني يدرك تلك الناحية".

وعن علاقته بشركة "روتانا" ذكر "إن العلاقة ممتازة ووطيدة و مستمرة في مسار ايجابي وفعال، وأنا أكن لهم كل التقدير وهناك جهد مشترك للوصول إلى نقاط ايجابية في الساحة الفنية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يخشى من تجربة التمثيل ويعود أخيرًا إلى الفيديو كليب فارس كرم يخشى من تجربة التمثيل ويعود أخيرًا إلى الفيديو كليب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab