وزارة الصحة أربع حالات وفاة و ست إصابات بـ كورونا في الرياض
آخر تحديث GMT00:25:29
 العرب اليوم -

وزارة الصحة أربع حالات وفاة و ست إصابات بـ "كورونا" في الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة الصحة أربع حالات وفاة و ست إصابات بـ "كورونا" في الرياض

وزارة الصحة
جدة - العرب اليوم

أعلنت وزارة الصحة الخميس تسجيل ست حالات إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في الرياض، وتسجيل أربع حالات وفاة، فيما تماثلت حالتان للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في الرياض خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
 
وأكدت "الوزارة" حالة الإصابة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 78 عامًا وهو من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليه أعراض مرضية وأُدخل مستشفى حكوميًا في الرياض وحالته حرجة.
 
وأضافت "الوزارة" الحالة الثانية لامرأة تبلغ من العمر 30 عامًا وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض وحالتها حرجة.
 
وأردفت أن الحالة الثالثة لامرأة تبلغ من العمر 87 عامًا وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض وحالتها مستقرة.
 
وتابعت أن "الوزارة" الحالة الرابعة لامرأة تبلغ من العمر 58 عامًا وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض وحالتها حرجة.
 
وبينت أن "الوزارة" أن الحالة الخامسة لامرأة تبلغ من العمر 25 عامًا وهي من الممارسين الصحيين ومن الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت عليها أعراض مرضية وأُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض وحالتها مستقرة.
 
وأوضحت الحالة السادسة لامرأة وافدة تبلغ من العمر 77 عامًا وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المستشفيات أو المجتمع وظهرت علي المصابة أعراض مرضية وأُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض وحالتها حرجة.
 
وأضافت أن حالة الوفاة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 75 عامًا أُدخل مستشفى حكوميًا في الرياض كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقًا، وحالة الوفاة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 63 عامًا أُدخل مستشفى حكوميًا في الرياض كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقًا.
 
وبينت "الوزارة" حالة الوفاة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 58 عامًا أُدخل مستشفى حكوميًا في الرياض كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقًا، وحالة الوفاة الرابعة لامرأة تبلغ من العمر 87 عامًا أُدخلت مستشفى حكوميًا في الرياض كما أنها مصابة بأمراض أخرى وهي من الحالات المسجلة سابقًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحة أربع حالات وفاة و ست إصابات بـ كورونا في الرياض وزارة الصحة أربع حالات وفاة و ست إصابات بـ كورونا في الرياض



GMT 20:13 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي
 العرب اليوم - واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab