مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة تطلق نظام إنجاز الإلكتروني
آخر تحديث GMT23:16:40
 العرب اليوم -

مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة تطلق نظام إنجاز الإلكتروني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة تطلق نظام إنجاز الإلكتروني

مدينة الملك عبدالله الطبية
مكة المكرمة - واس

أطلقت مدينة الملك عبدالله الطبية ممثلة في الإدارة التنفيذية لتقنية المعلومات والاتصالات أكثر من 30 خدمة ذاتية لموظفيها على الإنترنت لتمكنهم من تنفيذها في أي وقت ومن أي مكان آلياً خلال تطبيقها لنظام تخطيط موارد الأعمال "نظام إنجاز" الالكتروني لتعد من أوائل الجهات الحكومية التي طبقته واستخدمته في السعودية باستخدام تقنيات السحابة الالكترونية ما يتيح ربط جميع الإدارات بالمدينة الطبية ببعضها البعض وفق منظومة تقنية تعد الأحدث من نوعها على مستوى العالم .

وتمنح هذه الخدمة جميع موظفي المدينة الطبية من تتبع معاملاتهم آلياً من داخل المدينة و خارجها وطباعة شهادات التعريف وتقديم على الإجازات وغيرها من الخدمات الذاتية ضمن النظام الجديد الذي يمتاز ببنية تحتية تضمن سرية المعلومات الخاصة بموظفيها عبر عده خوادم تكفل بحفظها وحمايتها كما أنه سيسهم في أرتقاء العمل والاستغناء على المعاملات الورقية وتحويلها إلى إلكترونية مع توفير الوقت و الجهد.

وأوضح المدير التنفيذي لتقنية المعلومات و الإتصالات في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المهندس محسن باعبدالله أن الخدمات الالكترونية الجديدة تمنح كافة موظفي المدينة الطبية إمكانية التعرف على البيانات الشخصية للموظف وقسيمة الراتب والإجازات وأرصدتها وتقديمها وطلب تعديل البصمة وإخلاء الطرف وطلب إنهاء الخدمة وإتمام إنتداب داخلي وخارجي إضافة إلى طلب إستقدام وطلب جواز السفر وطلب التكليف بمهمة وطلب تذاكر سفر وحجوزات وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة .

وأشار باعبدالله الى  أن  النظام شمل اتممت عدة إجراءات عمل للإدارة المالية و إدارة الموارد البشرية و التدريب وإدارة الإمداد وإدارة العقود والمشتريات و نظام الخدمة الذاتية للموظفين، لافتا الى أن المعاملات اصبحت الكترونية لخدمات الصيانة العامة وصيانة الأجهزة الطبية و الخدمة الالكترونية للتوظيف الطبي وغير الطبي والخدمات التعليمية والتدريب وإدارة كراسات المنافسات والخدمات الالكترونية للموردين والشركات والعمل على توفير أغلب خدماتها على تطبيقات الهواتف الذكية.

من جهته نوه المدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالله بن عصام غباشي أن المدينة تزخر ولله الحمد بالإمكانات والكوادر المؤهلة علميا وعمليا في جميع التخصصات، والتي تحظى باهتمام مستمر من الحكومة الرشيدة ومتابعة مباشرة من وزارة الصحة وقياديها العمليين مما مكنها بعون من الله وتوفيقه من تقديم خدمات مختلفة على أعلى المستويات.

وأكد أن الاستخدام الالكتروني سيسهل عملية متابعة كافة الإجراءات المستخدمة بشفافية مطلقة دون تدخل يدوي في البرنامج الإلكتروني مما سيمنع الأخطاء التي كان من الممكن أن تحدث في الاستخدام اليدوي سابقا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة تطلق نظام إنجاز الإلكتروني مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة تطلق نظام إنجاز الإلكتروني



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab