أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بنطلون من الجينز أو جوارب منمقة مع جاكيت مناسب

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

اليكس شنغ و جيورجيا تورديني وغليدا أمبروسيو
باريس ـ مارينا منصف

أصبحت ملابس الشتاء الثقيلة غير مناسبة مع قدوم الربيع، ويعتبر الربيع من الفصول التي يكون ارتداء الملابس المناسبة فيه أمرا محيرا فالبرغم من كون الشمس ساطعة إلا أن درجة الحرارة ما تزال باردة.
ويمكن للسيدة في هذا الفصل أن تطلقن العنان للفساتين متوسطة الطول لإظهار ساقيها بدون ارتداء البنطلون تحتها أو الجوارب، ولكن فقط بإظهار جمال القدمين، وتنصح النساء في هذه الحالة بارتداء الفساتين أو التنانير التي تظهر قدميها أطول وأكثر لمعانا حتى لو احتاج الأمرالى القليل من الجهد، مع القليل من الكريمات التي تظهر الساقين باللون البرونزي الجميل بأسعار منخفضة.

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

وتنصح المرأة أيضا بإخفاء جواربها السميكة داخل الحذاء الذي يصل الى الكاحل خلال هذه الاشهر الانتقالية من السنة، والتي يمكن ان تكون مثالية لفستان أنثوي وبالتالي لا أحد يرى الجوارب السميكة تحت الحذاء المحكم، ويمكن انتقاء مجموعة من الجوارب المصنوعة من الكشمير والتي تعتبراختيارا"
 
مثاليا" يدوم لأكثر من سنة، والأفضل اختيار ألوان داكنة تنسجم مع جلد الحذاء

وتستطيع المرأة ارتداء بنطلون من الجينز وتثني حافته لتسلّط الضوء على أكثر المناطق نحافة في الجسم، والذي يساهم أيضا في اعطاء منظر أطول للقدم وبعدها تضيف المزيد من الابهار من خلال حذاء بكعب متوسط بألوان حيادية مثل الأسود أو الذهبي لإضافة المزيد من الطول الى الساقين.

وينصح خبراء الأزياء النساء بخلط الجوارب المنمقة تحت الفساتين للحصول على منظر بعيد عن التكلف ،  وللحفاظ على الأصابع دافئة في ذات الوقت مع ارتداء حذاء رياضي مريح أو حتى زوج من الصنادل مع التذكير بان  الصنادل تحتاج الى جوارب غامقة، فالجوارب البيضاء لا تظهر هذه الاطلالة بمنظر جميل.
وما تزال النساء تستطيع ارتداء الطبقات في الربيع أيضا ولكن حاجة  لها لارتداء القطع الملتصقة بالجسم، ويمكنها ايضا الاستفادة من خيارات معاطف الربيع المشرقة التي تناسب ألوانها ألوان هذا الفصل، مع تسليط الضوء قليلا على لون البشرة بارتداء فستان قصير، وينصح باختيار الوردي والأحمر

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

ويحثّ خبراء الموضة النساء على اختيار بلوزات منقوشة بمهارة لإظهار شكل الجسم من اعلى وابعاد النظر على السيقان مع أحذية بدون كعب أن مسطحة لأداء نفس الغرض، وتعتبر اللوحات غير المتناظرة أنيقة ومغرية وتبعد الانتباه عن الساقين.

وأصبح الحذاء المفتوح من الخلف من الاحذية الرائحة لموسم الربيع فهو على عكس الصندل يبقي الأصابع دافئة ومغطاة والمهم أن تحرص المرأة على تنعيم كعبيها فلا أحد يريد أن يرى كعبين خشنتين، وهو مناسب للأيام التي لا تريد فيها المرأة أن تشعر ببرد الربيع يقضم أصابعها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المحيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab