طالبات الباحة يحققن مراكز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي
آخر تحديث GMT00:01:44
 العرب اليوم -

طالبات الباحة يحققن مراكز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طالبات الباحة يحققن مراكز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

مدير التعليم في منطقة الباحة سعيد مخايش
الباحة - واس

حققت إدارة التعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة الموهوبات ، عددا من الجوائز والمراكز المتقدمة من خلال طالبات المنطقة المشاركات في الاولمبياد الوطني للإبداع العلمي " إبداع " الذي أعلنت نتائجه في الحفل الختامي للمهرجان السعودي للعلوم والإبداع المقام بمدينة الرياض أمس .

ففي مسار الابتكار فازت الطالبة روان توفيق الغامدي من ثانوية صفية بنت شيبه ببني سالم المشاركة بمشروع ( النفايات الجافة ) ، والطالبة شذا عيسى الزهراني من متوسطة إمامة بنت أبي العاص بالصغرة المشاركة بمشروع ( السماعات الذكية ) ، حيث ستتأهل الطالبتان لتمثيل المملكة دولياً في معرض آيتكس بماليزيا .

كما حصلت طالبات البحث العلمي المشاركات في إبداع على ثلاث جوائز ، حيث فازت الطالبتان شوق فهد الزلفان وهند سعيد الغامدي من ثانوية فاطمة الزهراء بالباحة عن بحثهما الذي يحمل عنوان " دراسة لاستخدام تقنية جديدة في تحسين معامل استخراج وتنقية النفط " ، كما حصلت الطالبتان ندى حسين نسيله ووجدان محمد راجح من ثانوية فاطمة الزهراء على الجائزة في بحثهما بعنوان "Algae cells to preduce adipic acid ".

وهنأ مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش الطالبات الفائزات وأسرهن وإدارة الموهوبات على ما قدموه من جهود أثمرت في تحقيق نتائج متقدمة لتعليم المنطقة ، متمنياً مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات المتتالية لمبدعات المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات الباحة يحققن مراكز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي طالبات الباحة يحققن مراكز في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab