أبناء  إخاء  حائل يحتفون باليوم العربي لليتيم
آخر تحديث GMT18:04:04
 العرب اليوم -

أبناء " إخاء " حائل يحتفون باليوم العربي لليتيم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبناء " إخاء " حائل يحتفون باليوم العربي لليتيم

المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
الرياض ـ واس

أقامت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام " إخاء " في منطقة حائل، أمس حفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية في المنطقة خالد النويصر وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأبناء ومنسوبي "إخاء" وذلك في قاعة رويال للاحتفالات .

وأوضح مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" فهد مصيلط الهاملي خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة أن يوم اليتيم يهدف إلى التعريف بواقع اليتيم وحاجته للرعاية والاهتمام، منوهاً بالعمل الخيري في بلادنا - ولله الحمد - في مختلف أنواعه والذي يعد نموذجاً من النماذج التي يحتذى بها و منها خدمة ورعاية الأيتام، حيث تعد المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ضمن المؤسسات والجهات الخيرية لرعاية الأيتام التي تمثل الواجهة الأهلية في العمل في مجال رعاية الأيتام التي تعتمد في مواردها على دعم أهل الخير وذلك انطلاقاً من التوجيه الإلهي الكريم برعاية اليتيم والقيام بشؤونه .

وأضاف الهاملي أن المؤسسة تقوم بتقديم المعونات والمساعدات النقدية والعينية للأيتام لسد عوزهم وحاجاتهم وتمتد الرعاية لتشمل النواحي التأهيلية والتدريبية والسكن والتأثيث والتوظيف والتزويج وغيرها لتوفير الحياة الكريمة لهم، مؤكداً سعى فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" في المنطقة لدمج أبناء المؤسسة في المجتمع من خلال عدد من البرامج الاجتماعية التي يتبنى إطلاقها الفرع بشكل مستمر إضافة للبرامج الترفيهية من رحلات برية وزيارات لمختلف القطاعات والمنشات بالمنطقة .

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأنشطة فرع المؤسسة للعام 1436 /1437هـ ، كما قدم أبناء " إخاء حائل " أوبريت " صنّاع المجد " .

وفي ختام الحفل كرم مدير عام الشؤون الاجتماعية في المنطقة الأبناء والداعمين، مقدماً شكره وتقديره لمدير وأبناء ومنسوبي فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" بحائل على الجهود التي يبذلونها لخدمة أيتام حائل، مؤكداً أن أبناء "إخاء" قادرون على الإبداع والتميز متى ما أتيحت لهم الفرصة ليكونوا لبنات صالحة في مجتمعهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبناء  إخاء  حائل يحتفون باليوم العربي لليتيم أبناء  إخاء  حائل يحتفون باليوم العربي لليتيم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab