وزارة البلدية تطلق جائزة الإدارة المتميزة السبت
آخر تحديث GMT14:20:13
 العرب اليوم -

وزارة البلدية تطلق جائزة الإدارة المتميزة السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة البلدية تطلق جائزة الإدارة المتميزة السبت

عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني
الدوحة_ قنا

 أصدر الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني قراراً وزارياً بتشكيل فريق عمل جائزة الإدارة المتميزة بالوزارة ، بهدف خلق مناخ للتنافس الشريف بين الإدارات والبلديات بما ينعكس إيجابياً على الأداء الوظيفي. 

وتسعى وزارة البلدية من إطلاق جائزة الإدارة المتميزة إلى الارتقاء بخدمات الإدارات والبلديات إلى مستويات التميز المؤسسي وتعزيز روح التنافس بينها بما يدعم تطوير وتحديث الأداء وتشجيعها على تطبيق مبادئ التميز في جميع مجالات عملها وفي كل الإدارات أو الأقسام أو الوحدات التابعة لها وفق معايير التميز المقترحة.
 
كما تهدف الوزارة من خلال هذه الجائزة إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها في قيادة القطاع الحكومي الخدمي من خلال كوادر وطنية محترفة، والاستثمار الأمثل للموارد المتاحة، من أجل استدامة رفاهية الحياة ومتطلبات العصر للجميع، وكذلك المساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال التخطيط والتصميم لمدن ذكية، وتوفير خدمات عصرية للقطاعات الحكومية والخاصة والأفراد، وكذلك إحداث التطوير لتحقيق أقصى درجات التنافسية على سلم الإبداع والابتكار، والمساهمة في تطوير العمل الحكومي ، والتشجيع على ابتكار أساليب عمل جديدة ونوعية، وإبراز الطاقات القيادية المتميزة. 

وتتضمن المعايير المقترحة لاختيار الإدارة أو البلدية المتميزة : القيام بأعمال واقتراحات من شأنها تطوير الأداء بما يحقق المصلحة للعملاء ، إنجاز الأعمال والمهام الموكلة للإدارة أو البلدية وفق معدلات الأداء المستهدفة ، التزام السلوك المهني في التعامل مع الجمهور ، بيئة العمل الإيجابية والعمل بروح الفريق المتعاون المتكامل ، وابتكار حلول فعالة للمستجدات بما ينعكس على الصورة الإيجابية للوزارة لدى جمهور المتعاملين معها ودورها الداعم والمحفز لجهود الارتقاء بالخدمات . 

وكانت وزارة البلدية والتخطيط العمراني قد دشنت في فبراير الماضي جائزة الموظف المتميز في إطار اهتمامها بالعنصر البشري باعتباره رأس المال الحقيقي الذي يساهم في مسيرة التنمية والتطور في دولة قطر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة البلدية تطلق جائزة الإدارة المتميزة السبت وزارة البلدية تطلق جائزة الإدارة المتميزة السبت



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab