جنرال موتورز الأميركية تطرح الجيل الجديد من كروز في كوريا الجنوبية
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

إضافة لمسات من الكروم المصقول إلى شبك التبريد

"جنرال موتورز" الأميركية تطرح الجيل الجديد من "كروز" في كوريا الجنوبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جنرال موتورز" الأميركية تطرح الجيل الجديد من "كروز" في كوريا الجنوبية

الجيل الجديد من "كروز" في كوريا الجنوبية
سيول - مازن الأسدي

كشفت شركة "جنرال موتورز كوريا"، الذراع الكورية الجنوبية لمجموعة "جنرال موتورز" الأميركية، النقاب عن النسخة الجديدة من سيارتها المدمجة كروز، والتي تأتي بتصميم جديد كليًا، لتكون أول سيارة صالون جديدة تطرح في سوق كوريا الجنوبية خلال العام 2015.

وخلال الاحتفال بتدشين السيارة الجديدة، أعلن رئيس شركة "جي .إم كوريا ، سيرجيو روتشا، أنَّ "السيارة المثيرة نيو كروز 2015 مجرد خطوة من خطوات جديدة مقبلة"، مضيفًا "هذا العام سنحتفل بطرح 10 منتجات جديدة في كوريا الجنوبية ونبدأ اليوم بسيارة كروز 2015".

وأضاف "علينا أن نتوقع ابتكارات جديدة في كل من مجموعة "شفرولية" العلامة التجارية الرئيسية لدينا، و"كاديلاك" العلامة التجارية لسياراتنا الفارهة"، مشيرًا إلى أنَّ الشركة ستركز بصورة أكبر على السيارات الصديقة للبيئة، حسبما ذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء.

وبالفعل بدأ حجز سيارة كروز الجديدة في السوق المحلية الكورية الجنوبية على أن يبدأ بيعها لدى المعارض مباشرة أواخر الشهر المقبل.

وقد تمت إضافة المزيد من التفاصيل إلى الجيل الجديد وخاصة في التصميم الخارجي، منها إضافة لمسات في شكل كماليات من الكروم المصقول إلى شبك التبريد، وقضيب يضاف إلى ممتص الصدمات العلوي الخلفي.

كما يمكن للسائق المفاضلة بين عجلات قياس 17 بوصة أو 16 بوصة من أجل منح السيارة الجديدة مظهرًا رياضيًا.

وكذلك تمت إضافة لمسات جديدة إلى مقصورة السيارة لمنحها المزيد من الفخامة.

كما يمكن اختيار فئة السيارة بحسب الوقود المستخدم، إذ يستطيع العميل المفاضلة بين محرك بنزين ومحرك ديزل، وكذلك اختيار ناقل حركة يدوي أو آلي وكلاهما بست سرعات.

ويصل معدل استهلاك الوقود بالنسبة لمحرك الديزل سعة لترين إلى 1 .13 كلم/ لتر على الطرق السريعة داخل المدن و16 كيلومترا لكل لتر على الطرق السريعة وتنخفض إلى 4 .11 كلم/ لتر في داخل المدن.

وتصل قوة المحرك إلى 163 حصانا عند 3800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 7 .36 كيلوجرام لكل متر.

ومن عوامل الأمان والسلامة التي تمت إضافتها نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات إلى جانب نظام إلكتروني للتحكم في اتزان السيارة والذي يرصد أي تعرجات في سير السيارة بالنسبة لحركة عجلة القيادة.

كما أنَّ وجود أجهزة استشعار على جانب السيارة يعطي السائق مساحة رؤية إضافية حيث يساعد النظام في تحذير السائق قبل الاصطدام بأي شيء موجود فيما تعرف باسم "المنطقة العمياء" التي تقع خارج مدى رؤية السائق عبر المرايا المختلفة.

وستباع السيارة المزودة بمحرك بنزين سعة 8 .1 لتر بسعر يتراوح بين 5 .17 مليون وون كوري جنوبي (16114 دولارا) و59 .20 مليون وون بحسب مستوى الكماليات . في حين يتراوح سعر السيارة المزودة بمحرك بنزين بشحن توربيني سعة 4 .1 لتر، والمزودة بمحرك ديزل سعة لترين بين 3 .20 مليون وون و25 .22 مليون وون على الترتيب.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنرال موتورز الأميركية تطرح الجيل الجديد من كروز في كوريا الجنوبية جنرال موتورز الأميركية تطرح الجيل الجديد من كروز في كوريا الجنوبية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab