شركة هوندا تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تطرحها في أيلول بجميع الخصائص التجارية الممتازة

شركة "هوندا" تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات "جاز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "هوندا" تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات "جاز"

سيارات الجيل الثالث ""Jazz الغير تقليدية
طوكيو ـ علي صيام

أعلنت شركة السيارات اليابانية "هوندا"، عن أسعار بيع مجموعة سيارات الجيل الثالث من "جاز" غير التقليدية، والتي تبدأ من 13.495 ألف جنيه إسترليني.

ويساعد هذا المبلغ على شراء النموذج الأول من الفئة المعروف باسم "إس فيرجين" من السيارات "الهاتشباك" الصغيرة للغاية، التي ستصل إلى صالات معارض السيارات في أوائل أيلول / سبتمبر، وفي حالة الرغبة في شراء نموذج أعلى، يمكن دفع 17.425 ألف جنيه إسترليني، لشراء السيارة الرائدة "إي إكس نافي سي في تي" التي تتوفر بجميع المميزات والخصائص التجارية الممتازة.

وتسعى الشركة اليابانية الرائدة إلى توفير تسهيلات أثناء التعاقد على بيع السيارة، مع إمكانية دفع عربون 30% من ثمن السيارة، وتقسيط يبدأ من 139 جنيه إسترليني في الشهر.

وصممت "هوندا" مجموعة سياراتها الجديدة، لتتمتع بمساحة داخلية أكثر اتساعًا من الفئات السابقة، ومن ضمن المميزات والخصائص الرئيسية في النموذج الأساسي "إس فيرجين"، توفر تكييف الهواء، والتحكم في التطواف وتثبيت السعة، ومصابيح الاستشعار لأضواء الغسق التي تعمل بشكل أوتوماتيكي.

وجهزت جميع الفئات في مختلف المستويات بنظام المكابح النشط الذي يناسب المدينة، للمساعدة في تجنب الحوادث عند السرعة المنخفضة، الشائعة أثناء القيادة في المدينة.

ويبدأ سعر النموذج ذي الخصائص المتوسطة  أو "إس إي " من مجموعة سيارات الشركة الجديدة، من 14.595 ألف جنيه إسترليني، الذي يضيف العديد من الميزات مثل أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات، ومرايا الأبواب القابلة للتعديل كهربائيًا، والإطارات المصنعة من خليط معدني ويبلغ قطرها 15 بوصة.

وتشتمل السيارات أيضًا على مجموعة السلامة المساعدة للسائق، التي تأتي مزودة بأجهزة استشعار رادارية إلى جانب الكاميرات الأمامية والخلفية.

ويأتي سعر فئات السيارة الرائدة "إي إكس"، من 15.715 ألف جنيه إسترليني، ومزود بخصائص ذكية مثل إمكانية الدخول بدون مفتاح، ونظام التحكم الآلي بالمناخ ورفع مستوى الصوت ليناسب ستة متحدثين.

وتعتبر سيارة "غارمين ساتناف" من أفضل السيارات المدمجة لنماذج "إس إي" و"إي إكس"، كما تتوفر العديد من المحركات التي تتمتع بكفاءة على الطريق مثل محرك بنزين "I-VTEC" الذي يبلغ سعته 1.3 لتر، ومعد لتقديم أداء ممتاز على الطريق وقيادة مفعمة بالحيوية والنشاط، مقارنة بالفئات السابقة التي يبلغ سعة محركها 1.4 لتر.

ويمكن أن تجمع السيارات بين علبة تروس يدوية ذات ست سرعات يدوية، أو أوتوماتيكية ومتغيرة باستمرار بخاصية نقل جديدة"CVT" ، لتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة إلى 106 غرام لكل كيلو متر.

شركة هوندا تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هوندا تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز شركة هوندا تعلن عن أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab