الجماهير السعودية تنتظر مباراة السوبر بين الغريمين الهلال والنصر
آخر تحديث GMT09:35:06
 العرب اليوم -

أعضاء الاتحاد السعودي يتفقدون ملعب المباراة في كوينز بارك

الجماهير السعودية تنتظر مباراة السوبر بين الغريمين "الهلال" و"النصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجماهير السعودية تنتظر مباراة السوبر بين الغريمين "الهلال" و"النصر"

فريق نادي الهلال السعودي
الرياض – العرب اليوم

تترقب الجماهير الرياضية، مباراة السوبر السعودي بين الغريمين التقليديين "الهلال" و"النصر" التي سيحتضنها ملعب كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن في أول نهائي على بطولة محلية يقام في أوروبا.
ووصل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد إلى لندن يوم الأحد وسيرعى النهائي يوم الأربعاء على ملعب كوينز بارك رينجرز.

ونشر المسوقون للبطولة، "بروشورات" على السياح العرب في أماكن وجودهم في "النايتس بريدج" و"إدجوار رود" (شارع العرب) وفي النشرات تم كتابة تاريخ ووقت المباراة وطريقة الحصول على التذاكر وكذلك برنامج المباراة التي يتخللها عدد من الفقرات.
وستبدأ المباراة في تمام الساعة 6:35 دقيقة بعرض فيديو عن الناديين بواقع دقيقتين ونصف الدقيقة عن كل نادٍ، وفي 6:40 يتم إعلان تشكيلة الفريقين، وفي 6:43 تعرض أغنية كأس السوبر (فوق يا سعودي) ويشدو بها الفنان رابح صقر، وفي 6:50 ينزل الفريقان للملعب، وفي  6:55 يبدأ السلام الملكي السعودي، وفي 7 مساء بتوقيت جرينتش (9 بتوقيت السعودية) تنطلق المباراة.

وتداول مغرّدون على الحساب الرسمي لمباراة السوبر صورة تاكسي لندن وعليه شعار المباراة إلا أن هذه السيارة لم يشاهدها أحد حتى الآن ومن الواضح أن الإعلان ربما كان على سيارة تاكسي واحدة.
وحضر رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مبكرًا إلى لندن وسبق بعثة فريقه منذ الأحد وحظي وجوده باهتمام محبي النصر حيث تسابقت الجماهير للسلام عليه والتقاط الصور معه.
ووجد عدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم مبكرًا في أرض الحدث وتفقد كل من الأعضاء أحمد العقيل وسعد الأحمري وسياف المعاوي ملعب المباراة، حيث اطمأنوا على أرضية الملعب.

وأكَّد أحمد العقيل أن الأمور كلها تدعو للتفاؤل، مبديًا ارتياحه وثقته في أن تخرج المباراة بالشكل المشرف والمأمول رافضًا الحديث بشكل قاطع عن عملية التسويق لعدم اختصاصه بالموضوع، بينما أكَّد المتحدث الرسمي لاتحاد القدم عدنان المعيبد أنهم وجهوا دعوات رسمية لعدد من الشخصيات المهمة في اتحاد القدم الإنجليزي وكذلك الرابطة، لافتًا إلى أنه يتوقع حضورًا يليق بالحدث الكبير والمهم أيضًا في تاريخ الرياضة السعودية بحسب تعبيره.
وتباينت أسعار تذاكر اللقاء بحسب المقاعد حيث وصلت أسعار التذاكر إلى ما يقارب 400 ريال سعودي بينما وصلت أسعار الكبائن "البوكس" إلى رقم كبير حيث تصل أسعار الكبائن إلى أعلى من 100 ألف ريال سعودي وهو رقم كبير وأعلى من قيمته في مباريات الدوري الإنجليزي ومع ذلك يؤكد المسؤولون في ملعب المباراة أن هنالك إقبالًا كبيرًا على حجز الكبائن من قبل بعض رجال الأعمال السعوديين الموجودين في لندن هذه الأيام وعلمت "الجزيرة" أن الأمير عبدالله بن مساعد حجز كبينتين والأمير فهد بن محمد حصل على واحدة وكذلك الأمير نايف بن سلمان والأستاذ راشد العنزان ولا تزال تذاكر المباراة متاحة ولم ينفد سوى أقل من 50 في المائة من التذاكر.

وأعلن الشاعر المعروف خالد المريخي الموجود في لندن أنه سيحضر الديربي وأن لديه تذكرة منصة وكشف عن ميوله الهلالية وتمنياته بالفوز للزعيم وقدم المريخي لجماهير الهلال قصيدة يقول في مطلعها: (قدها وقدود يا تاج الملاعب..مجد الأزرق مهيب حاجة جديدة..الهلالي ما يعشق إلا الصعايب..الطموح بعيد والنظرة بعيده)

وتستقر بعثة الهلال في فندق الهيلتون دبل تري ويمتاز الفندق بقربه من ملعب المباراة كوينز بارك، بينما قررت إدارة النصر السكن في فندق تشيلسي.
واستثمرت المطاعم العربية في "النايتس بريدج" مباراة السوبر وأقدمت على بيع الأعلام على الجماهير وذلك مقابل 20 باوند (أكثر من مائة ريال) وقد وضع أحد المطاعم لوحة جانبية كتب فيها (سجل حضورك) وشعار الناديين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير السعودية تنتظر مباراة السوبر بين الغريمين الهلال والنصر الجماهير السعودية تنتظر مباراة السوبر بين الغريمين الهلال والنصر



GMT 00:56 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الهلال يخطط لإصلاح «الدفاع» قبل النهائي الآسيوي

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab