الهلال السعودي يسعى لمفاجأة تشيلسي وتحقيق فوز تاريخي في مونديال الأندية
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

الهلال السعودي يسعى لمفاجأة تشيلسي وتحقيق فوز تاريخي في مونديال الأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي يسعى لمفاجأة تشيلسي وتحقيق فوز تاريخي في مونديال الأندية

نادي الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

يلتقي الهلال السعودي مع نظيره تشيلسي الإنجليزي في السادسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021». يخوض الهلال مباراة اليوم بعد التفوق الكبير في الدور ربع النهائي على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، وهي الأكبر في تاريخ الماسبقة، فيما يستهل تشيلسي مشواره في البطولة بدءً من مباراة اليوم.  الأزرق السعودي، والذي يظهر اليوم بزيه الأساسي، يبحث عن الظهور بشكل قوي أمام منافس قوي، للتدليل على أن سداسية الفريق أمام الجزيرة لم تكن محض مصادفة عابرة، بل أن الفريق جاء من أجل كتابة التاريخ والبحث عن المفاجآت.

  البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، طوى مسرعًا صفحة الفوز الكبير على الجزيرة وفتح صفحة التحضير لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، وركز مدرب فريق الهلال على الجانب الدفاعي لفريقه، خصوصاً أنه سيواجه بطل أوروبا، وذلك بعدما أوضح في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الجزيرة أنه سيعمل على الجوانب الدفاعية لاختلاف الفريق المقابل.  وطبق جارديم العديد من الجمل التكتيكية للاعبين غير المشاركين بصفة أساسية في مواجهة الجزيرة، بالإضافة إلى مناورة فنية على جزء من مساحات الملعب، فيما أدى المشاركون بصفة أساسية تدريبات استرجاعية. 

سقف طموح الهلاليين ارتفع بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي (6-1) في ربع النهائي، حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.  وتذهب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح الفريق الإنجليزي، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.  ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط. 

واكتسب الهلال دفعة معنوية عالية بعد النتيجة القياسية التي حسم بها مواجهة الجزيرة الإماراتي (6-1)، وأعلن الفيفا أنها الأعلى في تاريخ البطولة.  كما رافق النتيجة، عرض هجومي رائع، كشف عن تناغم بين اللاعبين، مع دخول الصفقات الجديدة، مثل سعود عبد الحميد الظهير الأيسر والجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو.  ويتوقع أن يعتمد جارديم على نفس التشكيل الذي لعب مباراة الجزيرة، وقد يمنح الفرصة للحارس الجديد محمد العويس، للمشاركة أساسيًا للاستفادة من خبرته الدولية في مثل هذه المباريات، كما قد يبدأ بالبرازيلي ميشيل.  على الجهة المقابلة، شارك جميع لاعبي تشيلسي في تدريبات الفريق بأبوظبي، باستثناء ريس جيمس المصاب، وإدوارد ميندي حارس المرمى المتواجد في السنغال، للاحتفال بكأس أمم إفريقيا.  ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميص الأصفر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال السعودي يُعلن التعاقد مع البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا لمدة ثلاثة مواسم

المالكي يغيب عن الهلال السعودي في كأس العالم للأندية لإصابته بالصليبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي يسعى لمفاجأة تشيلسي وتحقيق فوز تاريخي في مونديال الأندية الهلال السعودي يسعى لمفاجأة تشيلسي وتحقيق فوز تاريخي في مونديال الأندية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab